التخطي إلى المحتوى

يتم تحديث لعبة ببجي موبايل من وقت لآخر بأفضل التحديثات، ويبحث جميع لاعبي ببجي عن إشعارات الصيانة الجديدة، والتي تؤكد على توقف اللعبة في الوقت الحالي وستصل إلى عدة ساعات متوقفة وقد تعود مرة أخرى قبل الموعد المحدد، وذلك حتى يتم إضافة بعض التحديثات الجيدة التي تفيد اللاعبين في اللعبة، وتجعلها شيقة بشكل أكبر.

من الجدير ذكره أن لعبة ببجي جذبت انتباه الكثير من الأشخاص في الآونة الأخيرة، من ممارسي اللعبة خاصةً، حيث أنها أضافت الكثير من التحديثات والتطويرات، وظهرت في طرازاً جديداً للغاية، فهي اللعبة القتالية التي تستحوذ على جزء كبير من أوقات اللاعبين نظراً أنها مثيرة للغاية، وجاذبة للعقول والأعين.

تحديث ببجي موبايل الجديد pubg mobile

لقد تم إضافة شخصيات جديدة إلى لعبة ببجي، ومن أمثلة هذه الشخصيات نجد الآتي: شخصية فيكتور، وهذه الشخصية متاحة بشكل مجاني، ويمكن للجميع أن يقوم بتحميل شخصية فيكتور، وتمتلك هذه الشخصية الأزياء الحصرية، كما أن اللعب من خلالها يمكن الوصول فيه للترقية، ونجد أن قوة هذه الشخصية تكون في إيفوجراوند.

فعالية البحث عن الكنوز العالمية في تحديث ببجي

تنقسم هذه المرحلة إلى أربع مراحل، ويوجد لكل مرحلة مستويات خاصة بها، في كل مهمة يمكن للشخص القيام بما يجب عليه فعله فمن الممكن أن يتم إلغاء قفل صندوق المهمة من خلال مهمة واحدة، كما يمكن أن يقوم اللاعب بلعب السبع مهام وإكمالهم حتى يتم إلغاء قفل صندوق المرحلة، وفي أي مرحلة يجب على اللاعب أن يقوم بإكمال المهمة حتى ينضم لسبح الحظ، وذلك يساعده في ربح تمويل PMCO للسفر.

النظام الخاص بالتحفيزات اليومية في pubg mobile

يوجد نظام مهام وتحفيزات يومية يساعد اللاعب على اللعب بشكل أقوى وأكثر فعالية، حيث يتم إرسال المهام بشكل يومي وعشوائي فيتمكن اللاعب أن ينتقل إلى المهام العشوائية الأخرى لأكثر من مرة حيث يمكن له الانتقال لأكثر من ثلاث مرات في اليوم، كما أن عدد المهام قد تم تقليله بالإضافة إلى أن المكافآت قد زادت في pubg mobile ببجي موبايل.