موعد مباراة ليفربول وآرسنال مباريات كأس رابطة المحترفين والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ليفربول وآرسنال

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة ليفربول وآرسنال والتي تُقام على ملعب آنفيلد، وتُعد من أقوى المباريات القوية من العيار الثقيل، ضمن منافسات الدور ال 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وسوف يلتقي الفريقين مُجددًا في أجواء مختلفة عن لقاء الدوري الماضي، والذي انتهى بفوز ليفربول بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة ليفربول وآرسنال

سوف يدخل فريق ليفربول إلى المباراة القادمة وهو مُتسلحًا بالمعنويات القوية للاعبين بعد الفوز في الجولة الماضية، ويأمل الجميع تكرار الفوز والاستمرار في سلسلة المكاسب، للانتقال إلى المرحلة الثانية من البطولة، مع تكرار سيناريو الموسم الماضي، بالفوز على كافة خصومه.

وفي المقابل فأن فريق آرسنال يدخل إلى المباراة وهو يعلم جيدًا بقوة فريق ليفربول ويستعد لهذا بقوة سعيًا وراء الفوز، لأن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولابد من وجود خاسر في الفريقين يخرج من البطولة، ويستعد كلا الفريقين إلى المباراة جيدًا من أجل الصد والفوز بالثلاث نقاط، ويرغب آرسنال خصيصًا في تعويض خسارته من ليفربول سابقًا بالتركيز الجيد في المباراة.

توقيت إذاعة مباراة ليفربول ضد آرسنال

يُذكر أن مباراة ليفربول ضد آرسنال سوف تشهد أجواء قوية وأداء رائع ومميز من كلا الفريقين حيث أنها مباراة حياة أو موت لكلاهما، لأن كلاهما يهدف إلى المنافسة على جميع الألقاب، وسوف تقام المباراة في التوقيت التالي :

المباراة ليفربول × آرسنال
المسابقة كأس الرابطة الإنجليزية
الموعد الخميس 1 أكتوبر 2020 – الساعة 8:45 مساء بتوقيت مصر.
القناة الناقلة beIN Sport HD 2
الملعب ملعب آنفيلد