نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 الترم الثاني عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية

يترقب طلبة وطالبات الأزهر الشريف إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 الترم الثاني عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية، في كافة محافظات مصر، حيث يتمنى كافة أولياء الأمور النجاح الباهر والتوفيق لأبنائهم، وأعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل عن ظهور النتيجة عبر شبكة الإنترنت فور الإعلان عن النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019

سوف يتم إعتماد النتائج وظهورها عبر الموقع الإلكتروني الذي يوفره الأزهر للأبناء من أجل الكشف عن النتيجة بسهولة ويسر دون تقيد بالذهاب إلى المدارس والبحث في كشوف النتائج، ويتطلع جميع الطلبة والطالبات في المرحلة الإعدادية نتيجة الإعدادية الأزهرية بعد اجتياز الطلبة للامتحانات.

حيث يترقب الجميع الآن إعلان النتيجة بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات للطلبة والطالبات، ويترقب الجميع اعتماد الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر نتيجة الإعدادية الازهرية والتي يتم الإعلان عنها بسهولة عبر الرابط الرسمي لبوابة الأزهر الشريف الالكترونية والتي يمكن البحث عنها برقم الجلوس.

موعد ظهور نتائج الازهر الشريف

وأعرب العديد من الطلبة والطالبات في المرحلة الإعدادية عن استيائهم لتأخر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، ومن المقرر ظهور النتائج والإعلان عنها بمجرد الإنتهاء من رصد الدرجات خلال الساعات القادمة، فيمكن لكافة الطلبة والطالبات الدخول إلى بوابة الأزهر الالكترونية فور الإعلان عن النتيجة والضغط على أيقونة نتائج الطلاب وتسجيل رقم الجلوس والبحث لعرض النتيجة.

وصرحت المصادر الموثوقة أنه تم اعتماد نتائج الإعدادية الأزهرية الترم الثاني في جميع المحافظات، وأن نسبة النجاح هي 71.56 %.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.