نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة النصر والشباب ضمن مباريات الدوري السعودي 1442، حيث يحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد الملز مباراة قوية وحاسمة تجمع بين فريقي النصر والشباب، اليوم الأحد الأول من نوفمبر 2020، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي يُتابعها الملايين من المتابعين عشاق كرة القدم.

موعد مباراة النصر والشباب

يدخل فريق الشباب إلى المباراة وهو في المركز السادس على جدول الترتيب برصيد أربعة نقاط، وفي المقابل فأن فريق النصر يحتل المركز الخامس عشر بلا أي رصيد في النقاط، فيرغب شيخ الأندية في الفوز باللقاء في تلك الحالة الصعبة التي يمر بها النصر، رغبة منه في استغلال تزعزع النتائج الخاصة به، حيث أنه من الممكن أن يكون لدى الفريق فرصة كبيرة لتحقيق الانتصار إذا دخل بقوة.

يسعى كلا الفريقين إلى الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة، حيث أنه لم ينجح النصر إلى الآن في تحقيق أي انتصار، وقد تلقى هزيمتين منذ بداية الموسم، نظرًا للأداء والمستوى الغير جيد والضعيف الذي لم يتوقعه أحد والذي أدى بالطبع إلى الهزيمة.

موعد مباراة الشباب ضد النصر

المباراة النصر × الشباب
المسابقة الدوري السعودي
الموعد الأحد 1 نوفمبر 2020 – الساعة 7:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة KSA Sports 1 HD
الملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)

موقف فريق النصر

يُدرك فريق النصر في المباراة الصعوبة التي يواجهها لعدم فوزه في أي من المباريات السابقة وحصوله على أي نقطة، ولذلك يستعد اللاعبين بكامل استعدادهم للمواجهة للدخول على جدول الترتيب بأي نتيجة بعد حصد النقاط التي تُساعده على التقدم حتى ولو خطوة واحدة إلى الأمام.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *