نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة الزمالك والمصري ضمن مباريات الدوري المصري في إطار مباريات الجولة الواحد والثلاثين من الدوري المصري الممتاز 2020، حيث يستعد نادي الزمالك لمواجهة النادي المصري البورسعيدي يوم الخميس الموافق 1 أكتوبر 2020 على ملعب ستاد السويس الرياضي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الزمالك والمصري

يدخل فريق الزمالك إلى المباراة القادمة أمام المصري، بعد تحقيق فوز صعب في آخر مبارياته أمام الجونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، حيث أحرز الأهداف أحمد سيد زيزو في الدقيقة ٣٩، وأوباما في الدقيقة ٥٦، ومحمود علاء في الدقيقة ٦٦، مع ضربة جزاء للاعب علاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

توقيت مباراة المصري ضد الزمالك

سوف تقام مباراة المصري والزمالك يوم الخميس الأول من أكتوبر 2020 وسوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتُذاع المباراة على قناة الزمالك وقناة أون تايم سبورت المالكة لحقوق بث مباريات الدوري المصري، وتُقام المباراة على استاد السويس.

التشكيل المتوقع لفريق المصري

سوف يغيب عن الفريق المصري العديد من اللاعبين بداعي الإصابة بكورونا، ولكن قد يكون الفريق أيضًا قادر على الفوز والمواجهة، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

أحمد مسعود

حسن علي – عمرو موسى – عبد الرحمن زين – كريم العراقي

مفتاح طقطق – فريد شوقي – إيميكا إيزي

عمرو كمال – محمود وادي – ميدو جابر

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك

سوف يغيب عن الزمالك اللاعب محمود عبدالعزيز وشيكابالا ومحمد عبدالشافي، ومحمد أوناجم بداعي الإصابة بكورونا، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

محمود جنش

عبد الله جمعة – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حازم إمام

طارق حامد – فرجاني ساسي

كابونجو كاسونجو – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو

مصطفى محمد.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *