التخطي إلى المحتوى

أشعل غضب المطربة المغربية أمينة كرم على جمهورها ضجة كبيرة جداً على السوشيال ميديا وذلك بعد أن قاموا بانتقادها على خلع الحجاب، ففي أحد الأيام قامت بنشر صورة لها بشعرها وهذا كان أمر صادم ومفاجئ للكثير من الأشخاص الذين كانوا يتابعونها ويحبونها، وقاموا بالتعليق على صورتها والتعبير عن مدى غضبهم من هذا الأمر ولكنها لم ترد على أي تعليق في البداية، واستمر هذا الأمر لفترة حتى خرجت عن صمتها وغضبت على جمهورها، وهذا زاد من غضبهم.

غضب المطربة المغربية أمينة كرم على جمهورها

عندما شاركت أمينة كرم منشدة طيور الجنة صورتها بدون حجاب على حسابها الشخصي على انستجرام انقسم الجمهور إلى فريقين، أحدهما مؤيد للفكرة ويعلق على جمالها، والآخر ينتقدمها ومصدوم فيها وهم الأغلبية، ولكن عندما خرجت أمينة عن الصمت الذي التزمت به منذ بداية التعليقات علقت برد غاضب عليهم وقالت:

“بالنسبة لموضوع الحجاب.. بليز أنا ما بدي كلام عن الحجاب.. خليكو انتوا شريفات وعفيفات.. واللي ميعجبوش الحال يخرج ويبلوكني.. ليش تدخلي تفرغي فيا انا اختي.. ليش اختي.. ريلاكس”.

منشدة طيور الجنة أمينة كرم

عندما سئلت أمينة كرم عن سبب خلعها للحجاب وتركها للعمل في قناة طيور الجنة المعروفة على مستوى الوطن العربي والتي فازت بها بأجمل صوت طفولي في العالم العربي عام 2009 أجابت بأنه حدث خلافات بينها هي ومروة حماد زوجة صاحب هذه القناة، فقد كانت تضايقها هي وأصدقائها، وكانت ترتدي الحجاب بسبب طبيعة العمل في قناة دينية.