التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الابتدائي بالاسم 2020، محط اهتمام جميع تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي، حيث انتهت امتحانات نتائج الصف الثالث الإبتدائي 2020 بجميع المحافظات، خلال الأسبوع الماضي، من دون أي شكاوي من الطلبة ولهذا نتوقع ارتفاع معدلات نجان نتيجة ثالثة إبتدائي الترم الأول.

لا تزال أعمال تصحيح نتيجة الصف الثالث الإبتدائي بالاسم ورقم الجلوس مستمرة في جميع المدارس بالمحافظات، حيث من المتوقع أن يتم الانتهاء من أعمال الكنترول خلال يومان كحد أقصي، وبعدها سيتم إعلان نتائج الصف الثالث الإبتدائي بجميع المحافظات خلال نهاية الأسبوع.

يمكن لجميع التلاميذ الذهاب إلى شئون الطلاب في المدرسة التابع لها الطلاب والاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2020 بالاسم ورقم الجلوس حيث لم يتم عرضها على مواقع مديريات التربية والتعليم على الإنترنت وسيتم إعلانها في المدارس فقط.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي بالاسم

بدأت امتحانات نتيجة الصف الثالث الإبتدائي خلال نهاية شهر ديسمبر في عدد من المحافظات وخلال الأسبوع الحالي في المحافظات الأخري، لتنتهي امتحانات الصف الثالث الإبتدائي نصف العام اليوم في جميع أنحاء الجمهورية، ونشير أن أعمال التصحيح تتم داخل المدارس منذ بداية الامتحانات لسرعة إعلان نتائج المرحلة الإبتدائية للفصل الدراسي الأول.

استعلم عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2020

يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس من خلال الخطوات التالية :

  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  2. اختيار المديرية التعليمية التابع .
  3. النقر على نتائج الطلاب.
  4. تحديد نتائج الصف الثالث الإبتدائي.
  5. كتابة رقم الجلوس.
  6. النقر على عرض النتيجة.

ويمكن لجميع طلاب المرحلة الإبتدائية بجميع الصفوف كتابة الاسم والصف الدراسي والمحافظة في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض نتائج الإبتدائية نصف العام لجميع المراحل الدراسية فور إعلانها.