نتيجة سحب يانصيب في معرض دمشق الدولي وارقام البطاقات الرابحة من الإصدار الدوري الجديد

Advertisemen
ننشر لكم نتيجة سحب بانصيب من معرض دمشق الدولي بالإضافة إلى أرقام البطاقات الرابحة من الإصدار الدوري الحديث حيث نجد أن الكثير من السوريون في متابعة الفائزين لمعرفة نتيجة سحب اليانصيب من معرض دمشق الدولي في العام الحالي 2017 .
تقدم المؤسسة العامة بالمعارض والأسواق الدولية بسوريا مسابقة اليانصيب حيث تعد هذه المعارض من أشهر المعارض المتواجدة هناك وتقوم بتقديم الكثير من الجوائز المختلفة ، ولقد قام معرض دمشق الدولي في اليانصيب بالعمل على تقديم دورات ربحية في كافة الدول العالم العربي والعالم الغربي ايضاً بالإضافة إلى إنه يسمح بفرصة معرفة النتائج وذلك يتم عن طريق إدخال الأسم بالكامل مع رقم البطاقة المشتركة .

كما أنه يمكن إلى المتقدمين في هذه المسابقة من الدخول إلى الموقع الرسمي من خلال شبكة الإنترنت وذلك عن طريق رابط نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2017 عبر بوابة اليانصيب من معرض دمشق الدولي وبالتالي يمكنك الإستعلام عن أسماء الفائزين في سحوبات معرض دمشق الدولي بكل سهولة .

ومن الممكن ان تستعلم على نتائج سحب اليانصيب من معرض دمشق الدولي عن طريق ترك رقم البطاقة الشتركة مع الأسم بالكامل وسوف نعمل على الإعلان على كافة النتائج الخاصة باليانصيب من خلال معرض دمشق الدولي وذلك يتم عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لليانصيب السوري حتى نعمل على تسهيل الإطلاع على النتائج إليكم بالإضافة إلى معرفة النتائج من خلال البطاقة الخاصة بك والبطاقة الرابحة من معرض دمشق الدولي لليانصيب ، وبعد ذلك نعمل على البحث للرقم المتسلسل من الإصدار الدوري والأسم الخاص بك .

معرض دمشق الدولي 2017

قام معرض دمشق الدولي بتقديم الكثير من الجوائز المختلفة حيث يعمل على إختيار البطاقات الرابحة في مسابقة اليانصيب وذلك يتم بطرق عشوائية تحت إشراف الحكومة السورية من أجل المصداقية للمسابقة عبر الهواء مباشرة من خلال القناة الفضائية السورية بث مباشر .
Advertisemen