نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 برقم الجلوس من موقع الأزهر الشريف

Advertisemen
إليكم الان نتيجة الثانوية الأزهرية لطلاب الدور الثاني من خلال موقع الأزهر الشريف 2017 حيث أعتمد شيخ الأزهر جميع نتائج الملاحق في الثانوية الأزهرية وبالتالي يمكن على كافة الطلاب في جميع محافظات مصر أن يعرفوا نتائج الدور الثاني من الثانوية الأزهرية الأن ويتم ذلك عن طريق الدخول عبر بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الإنترنت.

وبعد ذلك يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة ويقوم بالضغط على أيقونة النتائج الأزهرية الخاصة بالدور الثاني ويتم الإستعلام عن النتيجة على الفور .

نتيجة الثانوية الأزهرية للدور الثاني 2017

ولقد صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية عن الإنتهاء من تصحيح جميع الأوراق الخاصة بإجابات الطلاب بالثانوية الأزهرية بالدور الثاني في كافة الأقسام الآدبية والعلمية .
ولقد قال عن نسب النجاح حيث شهدت نسبة كبيرة للغاية في النجاح وأنتهت كافة أعمال المراجعة والعمل على رصد الدرجات وذلك بكل دقة وحرص من أجل مصلحة الطلاب .

رابط بوابة الأزهر الشريف للإستعلام عن النتائج 2017

يمكنك الأن أن تقوم بزيارة بوابة الأزهر الشريف من أجل أن تستعلم عن النتيجة الخاصة بك في الدور الثاني من نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 ويتم ذلك بالدخول عبر الموقع الرسمي للازهر من خلال شبكة الإنترنت برقم جلوس الطالب أو الطالبة ، وبعد ذلك قم بالبحث على رابط نتائج الثانوية الأزهرية بالدور الثاني من بوابة الأزهر الإلكترونية ، وقم بإدخال  رقم الجلوس الخاص بك في المكان المخصص لها وأضغط على الأيقونة لعرض النتيجة .
Advertisemen