موعد مباراة مصر والكونغو المقبلة 8 أكتوبر 2017 من الجولة الخامسة في تصفيات كأس العالم

Advertisemen
أعلن الإتحاد الدولي بكرة القدم عن موعد مباراة مصر والكونغو من الجولة الخامسة بتصفيات كأس العالم حيث أنها المباراة التي سوف تحدد بدرجة كبيرة شكل المنتخب المصري وتحدد ترتيبه بالمباراة قبل النهائية ويسعى من خلالها المنتخب المصري لتصدر المجموعة والوصول للنقطة رقم 12 بالمجموعة الخامسة .

موعد مباراة مصر والكونغو القادمة

كما أنه من المنتظر أن تقام مباراة مصر والكونغو بتمام الساعة السابعة في يوم الأحد الموافق الثامن من شهر أكتوبر المقبل 2017 وذلك بتوقيت جمهورية مصر العربية فوق أرضية ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية ، حيث تبدو المباراة الأهم للمنتخب المصري بمسيرة تصفيات كأس العالم حيث إذا نجح بها وحقق النصر سوف تكون الفرصة المقبلة لحجز بطاقات التأهل لكأس العالم القادم .

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الأحد الموافق 8-10-2017 عبر قناة أون سبورت الرياضية .

مباراة مصر والكونغو بتصفيات كأس العالم

وتواجه غانا اوغندا بالجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم بمباراة تتم في اليوم السابع من شهر أكتوبر المقبل وذلك بتمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر فوق أرضية ملعب مانديلا بمدينة كامبالا حيث تظل اوغندا وغانا هي الفاصل بحسم تأهيل مصر بالجولة الخامسة في حالة الأنتهاء من المباراة بالتعادل أو ان تفوز غانا .

ولقد بدأ طموح مصري هائل للفوز على فريق الكونغو بالرغم من التأثر في أداء المنتخب المصري وذلك أثناء الفترة السابقة ولكن كانت نتائج كوبر جيدة للغاية بالنظر لحجم التصفيات من كأس العالم في المنتخب المصري حيث يسعى لتجميع أكبر عدد من النقاط في هذه المباريات حتى يصل إلى كأس العالم عقب غياب عنها منذ 1990 .

ويواصل الجهاز الفني بمنتخب مصر من أجل الإستعداد إلى مواجهة الكونغو بالجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم في أكتوبر القادم حيث يبدو حلم مصر بالوصول إلى كأس العالم قريب وخصوصاً بعد نصر أوغندا بتسجيل هدف بدون رد والوصول للنقطة التاسعة بتصدر المجموعة الخامسة .

كما أن المنتخب المصري يسعى من أجل إبراز فوزه على منتخب أوغندا وأن يحقق الفوز على منتخب الكونغو بأكتوبر القادم وذلك أمام الفريق الكونفولي .
Advertisemen