فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2017 وطريقة الدفع على موقع المصرية للاتصالات

Advertisemen
إليكم الآن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للأتصالات وطرق الإستعلام عنها وطريقة الدفع حيث أن شركة المصرية للاتصالات تسمح بفترة يتم بها سداد فاتورة التليفون الأرضي وهي تظل لمدة خمسة عشر يوم فقط وفي حالة عدم سداد الفاتورة في هذه الفترة تقوم الشركة بجعل الخدمة إستقبال المكالمات فقط ، وبعد ذلك يتم قطع الخط حتى تمام سداد الفاتورة .

وبعدها يتم قطع الخدمة الجزئي أو الكلي بحالة عدم سداد الفاتورة بعد مرور 15 يوم الفترة المسموح بها السداد من خلال شركة المصرية للأتصالات .

طريقة تعاقد التليفون الأرضي من المصرية للأتصالات

1- أذهب لزيارة السنترال الذي يتبع المنطقة الخاصة بك من أجل إتمام كافة الإجراءات اللازمة في تعاقد الخط الأرضي حيث يصل سعرها إلى 50 جنية فقط رسوم وخمسة جنيهات ضربية مبيعات .

2- قم بملئ الإستمارة الخاصة بطلب خط التليفون الأرضي وإحضار صورة البطاقة الشخصية الخاصة بك.

3- ضرورة إحضار ملكية أو عقد إيجار قديم لشقة أو إيصال كهرباء أو مياره أو إيصال غاز ويكون بأسم صاحب الخط أو من ينوب عنه بتوكيل رسمي .

وتمنح شركة المصرية للأتصالات أنظمة تناسب كل فرد من أجل أن يستمتع كل فرد بدقائق مجانية كل شهر حيث تسمى هذه العروض بعروض أختار نظامك على قد كلامك وهي تتمثل في التالي :-

 عروض أختار نظامك على قد كلامك 

1- باقة كلامي 15 تمنح الفرد 300 دقيقة بالمكالمات المحلية وذلك بمقابل 10 جنية كل شهر فقط .

2- باقة كلامي 30 فهي تمنح الفرد 1000 دقيقة مجانية شهرية وتقسم 800 دقيقة بالمكالمات المحلية و200 دقيقة في المكالمات بالمحافظات الآخرى وذلك بمقابل دفع 30 جنية فقط كل شهر .

3- باقة كلامي 60 تمنح الفرد دقائق محلية ودقائق إلى باقي المحافظات بلا حدود بجانب إلى 60 دقيقة مجاناً في الشهر إلى الهواتف النقالة بمقابل دفع 60 جنية في الشهر وإظهار الرقم مجاناً .

ما هو عرض 50 جنية مقدم من المصرية للأتصالات ؟

يوجد الآن وفي فترة محدودة فقط عرض الحصول على خط جديد من التليفون الأرضي المقدم من شركة المصرية للاتصالات وذلك بخمسون جنية فقط حيث يشمل إشتراك يصل إلى 3 شهور بجانب إلى 50 دقيقة مجاناً كل شهر ويشمل هذا العرض كافة المصاريف الإدارية والتركيب والضرائب .

ويمكنك الآن أن تقوم بالأتصال على 111 لطلب الخط ولمزيد من المعلومات عن خدمة العملاء الصوتية برجاء الأتصال على 111 خدمة عملاء المصرية للاتصالات .
Advertisemen