وفاة محمد مرسي الرئيس المعزول أثناء محاكمته والطلب الأول لأسرته

أتى نبأ وفاة محمد مرسي الرئيس المعزول ليبحث عنه الكثير من الشعوب العربية، كي يتأكدون من حقيقة الخبر، ويرغبون التعرف على أسباب الوفاة، ويُذكر أن خبر وفاته حقيقي وصعدت روحه إلى السماء أثناء محاكمته اليوم في النيابة العامة، ومن الجدير ذكره أن توفى المنية عقب طلبه من القاضي بالسماح له بالدفاع عن نفسه عقب المحاميين المختصين بالدفاع عنه.

وفاة محمد مرسي الرئيس المعزول

وفاة محمد مرسي الرئيس المعزول العديد يرغبون التعرف على تفاصيل وفاة محمد مرسي وهم قد توفي إثر حالة من الإغماء قد أصابته عقب السماح له من قِبل القاضي بالتحدث، وقد تحدث لمدة 5 دقائق، وعقب رفع الجلسة استرد الله وديعته، وفارق الحياة.

ما هي أسباب وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي؟

تلقت النياة العامة خطاباً عصر اليوم الاثنين 17 يونيو 2019 لإفادة وفاة محمد مرسي في جلسة محاكمته في القضية رقم 56458 لعام 2019 جنايات أول مدينة نصر، لترسل فريقاً طبياُ للتأكد من أسباب وفاة محمد مرسي، ولكن الوفاة جاءت بعد الإغماء التس تعرض له، ولكن الكشف الطبي أفصح أنه لا يتواجد به أي إصابات، ولم يتعرض لأي ضغط ولا اختناق في النفس.

وبعد الإخطار بالتقرير الطبي، قد أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بذهاب فريق من النيابة العامة إلى المستشفي الذي نُقِل إليها جثمان المتوفي محمد مرسي، من أجل سماع أقوال من كان معه وقت الوقاة، وستقوم اللجنة بالتحفظ على كاميرات المراقبة التي كانت متواجدة بالقاعة، وطالب أيضاً لجنة طبية من الطب الشرعي تعد تقريراً طبياً يوضح أسباب الوفاة بشكل واضح، وذلك حتى يتم استخراج تصريح الدفن به.

طلب أسرة الرئيس محمد مرسي المعزول

طالبت أسرة محمد مرسي النيابة العامة النيابة العامة، أن تتولى الأسرة أمر دفن جثمانه، وتبحث النيابه العامة في الأمر، وقد دون ابنه أحمد على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك عن وفاة أبيه، وتقبل الأمر، وينتظر لقاء أبيه في الجنة، وسنتابع معكم تفاصيل تشييع جنازة محمد مرسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.