موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث اليوم السبت 2/3/2019 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث لمتابعة الأحداث الممتعة والشيقة بين أقوى فرق البطولة، تلك المباراة التي يسعى بها فريق مانشستر سيتي إلى إحراز النجاح والانتصار دون منازع، ليحافظ على ترتيبه، وفي المقابل فأن فريق بورنموث يهدف إلى تحقيق الانتصار وإسعاد جماهيره والحصول على الثلاثة نقاط.

تلك المباراة القوية والهامة في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019، وكان فريق مانشستر سيتي قد واصل مطاردة الريدز بفوز صعب بهدف دون رد على حساب وست هام العنيد، وذلك في إطار منافسات الجولة 28 من البريميرليج.

يحتل فريق مانشستر سيتي الآن المركز الثاني برصيد 68 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق الريدز صاحب الصدارة، حتى الآن خاض فريق السيتيزنس 28 مباراة حقق الفوز في 22 مباراة، وتعادل في مبارتين وتلقى أربع هزائم، وفي المقابل فأن فريق بورنموث يقدم موسما جيدا ويحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

وفيما يخص موعد مباراة مانشستر سيتي وبونموث فأنها سوف تقام يوم السبت الموافق 2/3/2019 على أرضية ملعب ملعب دين كورت، وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي

سوف يفتقد فريق مانشستر سيتي إلى الثنائي كلاوديو برافو وآيميريك لابورت بداعي الإصابة، ولن يفتقد أي لاعب آخر بداعي الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

إيدرسون.

أوليكساندر زينتشينكو، نيكولاس أوتاميندي، جون ستونز، كايل ووكر.

فيرناندينيو، إلكاي جوندوجان، كيفن دي بروينه.

ليروي ساني، سيرجيو أجويرو، رحيم ستيرلينج.

التشكيل المتوقع لفريق بورنموث

سيفتقد فريق بورنموث في مباراته أمام مانشستر سيتي العديد من اللاعبين وهم الثلاثي سيمون فرانسيس، ستيف كوك، جونيور ستانيسلاس بداعي الإصابة، ومعهم بداعي الإصابة أيضا الثلاثي الهجومي للفريق دومينيك سولانكي، لويس كوك، وكالوم ويسلون، ولن يفتقد الفريق أي لاعب بداعي الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

أرتور بوروتش.

تشارلي دانيلز، نايثان أكي، كريس ميفام، ناثلان كلاين.

ريان فراسير، أندرو سورمان، دان جوسلينج، جوردان أيوب.

لي مويست، جوشرا كينج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.