التخطي إلى المحتوى

الحقيقة أن كل منا يسعى دائما للوصول إلى  أفضل شكل بأفضل صحة ولكن الكثير أيضاً يحب الأكل ولا يستطيع حرمان نفسه ونادراً ما يكون هناك إرادة قوية لإتباع نظام غذائي قاسي يعتمد في الأساس على تقليل كمية الأكل، فهنا سوف نتكلم عن وصفة سحرية لإنقاص الوزن في وقت قصير جداً وبدون أي حرمان وبدون أي مجهود كل ما عليك هو اتباع الوصفة بشكل سليم.

طريقة تحضير الوصفة المغربية والخاصة بنسف الدهون والى الأبد

مقادير الوصفة : ملعقتان صغيرتان من نبات البابونج  يكون على شكل بودرة – كوب به ماء – ملعقتان صغيرتان من أعضاء تسمى إكليل الجبل ومعروفة أيضا باسم ( الروزماري ).

طريقة تحضير الوصفة المغربية للتخسيس خلال ٧ أيام : يتم غلي الماء جيدا باستخدام النار يتم إضافة إليها الزعتر وإكليل الجبل و البابونج ويترك ليغلي على نار تكون هادئة لمدة ربع ساعة وبعد أن يبرد قليلا ويصفى ويتم شربه يوميا قبل الفطور وقبل تناول أي شيء آخر ويفضل أن يشرب دافئ.

أهمية المشروب السحري المغربي

هذه الوصفة المغربية تعتبر من أهم الوصفات في حرق الدهون خصوصا في منطقة البطن والأرداف وهي تتميز بأنها سهله وبسيطه ونتائجها تظهر بعد أول أسبوع من استخدامها حيث يلاحظ الفرد نزول منطقة البطن و استعادة رشاقته من جديد دون تعقيد أو نظام رجيم قاسي لا يقاوم الحرمان و يرجع مرة ثانيه السمنة ومشاكلها.

أهمية شرب المياه

يجب عليك شرب المياه بشكل يومي على الأقل 2 لتر يومياً فهو يعمل علي تنظيف الجسم من السموم وتنشيط الدورة الدموية وزيادة معدل الحرق، كما عليك ممارسة الرياضة نصف ساعة يومياً كي تحصل على قوام مثالي ومشدود والتخلص من الترهلات أثناء التخسيس.

ملحوظة هامة: في حالة مرضي السكري والأمراض المزمنة وغيرها يجب عليك الرجوع إلى الطبيب المختص قبل البدء في عمل أي نوع رجيم، كي لا تتعرض لمضاعفات قد تؤثر علي صحتك العامة.