التخطي إلى المحتوى

خلطة لتطويل الشعر بسرعة،  إذا كنتي ممن يسعون دوماً  عن إيجاد طرق  سهلة  ومضمونة لتطويل الشعر وتنعيمه فإليكي عذا المقال الذي من خلاله سنقدم لكي سيدتي  مجموعة مختلفة من وصفات لتطويل الشعر في أقل من شهر فقط.

فكما نعلم جميعا أن وصفات الاعشاب أصبحت الافضل في النتايج المطلوبة بدون الحاجة لاستخدام الكريمات والحقن المكلفة وعن طريق الاسطور التالية نقدم خلطات لتطويل الشعر بسرعة فتابعونا، كما أود ان اطرح عليكم اليوم وصفة لإزالة الشعر نهائيا وللابد وكذلك وصفة  لتطويل الشعر بسرعة  ستلاحظين الفرق بنفسك.

خلطات لتطويل الشعر بسرعة

وصفة العسل لتطويل الشعر سريعا

من أكثر الوصفات فاعلية هي وصفة العسل الذي يعمل على تنعيم الشعر وتطويله، وهي عبارة عن مزج ملعقة كبيرة من العسل بجانب صفار بيضة وملعقة صغيرة من زيت الزيتون،  ثم قومي بخلط كافة المكونات معا في وعاءبلاستيكي، ثم ضعي الخليط على توضع على كامل الشعر لمدة  ساعة على الأقل ثم يغسل جيداً بالماء الفاتر.

إن إستعمال طرق لتطويل الشعر في المنزل مثل الوصفة التالية يساعد في زيادة وتعظيم نمو الشعر وبالتالي زيادة كثافته.

وصفة زيت الخروع لتطويل الشعر

فقط قومي بتدليك فروة الرأس بزيت الخروع لعدة دقائق ثم ضعي كمية مناسبة منه على شعرك و تماما مثل حمام الزيت اتركيه ليلة كاملة مع تغطية الشعر بكيس بلاستيكي وفي الصباح اغسلي شعرك جيدا بالماء الفاتر.

وصفة لتطويل الشعر في اسبوع

يعمل زيت الخروع على تنعيم الشعر وتكثيفه بسرعة خياليه كما يلعب أيضاً زيت اللوز المر على فرد الشعر، فقط كل ماعليكي أخذ كميات متساوية من زيت الخروع وزيت اللوز المر مع إضافة زيت جوز الهند ودمجهم معا حتي يصبح لديكي خليط متجانس، ثم ابدئي بتطبيقه على كامل الشعر وتركية لمدة ساعتين ثم غسله جيدا بالماء وستلاحظين الفرق مع تكرار تلك الوصفة.