التخطي إلى المحتوى

خلطة لتطويل الشعر، الشعر الطويل حلم كل فتاة وسيدة لذا دائما ما تحرص الفتيات على استخدام طرق مختلفة تساعد في تطويل لون الشعر وتنعيمه وتكثيفه ولهذا نقدم لكي وصفات طبيعية مختلفة تساعد بشكل كبير في تطويل الشعر وجعله يبدو بمظهر خلاب وصحي من خلال منحه ترطيب عميق يساعده على ذلك،وقبل الدخول في خطوات تطبيق الوصفة أود أن أقدم لكم اليوم وصفة لتطويل الشعر في اسبوع وكذلك وصفة لازالة الشعر من الجسم نهائيا والى الابد خلال يومين فقط.

طرق طبيعية لتطويل الشعر:

1- ماسك البيض للشعر
– البيض من أكثر المواد التي تمنح الشعر التغذية اللازمة وتزيد من لمعانه حيث انه يكون غني بالبروتين والأحماض الدهنية وهذه المواد تعمل على إصلاح الشعر وعلاج الجفاف به.
– امزجي عدد 1 بيضة مع ملعقة من زيت الزيتون والعسل كي تحصلي على خليط متماسك وضعي هذا القناع على شعرك لترطيبه وكذلك الفروة وقومي بتغطية الرأس من خلال وضع قبعة الاستحمام لمدة نصف ساعة واغسلي شعرك بالشامبو بواسطة ماء بارد حيث أن الماء الساخن بعد وضع ماسك البيض على شعرك يتسبب في تكوين كتل من البيض على الشعر وبالتالي يصعب التخلص منه.

2- وصفة المايونيز:
المايونيز عبارة عن مزيج من الأحماض الدهنية والبروتينات ومضادات أكسدة كي تساعد في الحصول على شعر قوي وناعم
طريقة الاستخدام:
استخدمي حوالي نصف كوب من المايونيز الغني بالدسم وهذا يحدد على حسب احتياج شعرك لذها ومن ثم وضعه على شعر نظيف ورطب وغطيه باستخدام فوطة ساخنة لمدة نصف ساعة وبعدها غسل الشعر جيداً بالشامبو الماء.
3- العسل
من المعروف ان العسل يدخل في العديد من وصفات الشعر والبشرة حيث منح الشعر زيادة في الطول وكذلك لمعان طبيعي
طريقة الاستعمال:
– امزجي حوالي 2 ملعقة من العسل مع كوبين من الماء الدافئ وضعيه على شعرك بعد غسل الشعر بالشامبو لمدة ربع ساعة ومن ثم شطفه بماء دافئ.