التخطي إلى المحتوى

وصفة لازالة دهون البطن،  يوجد هناك الكثير والكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل زيادة الوزن، ويسعون دوما لطرق ازالة الدهون المتراكم  سواء في البطن أو الأرداف، فكما نعلم أن وجود نسبة عالية من الدهون بداخل الجسم  تكون الطريق الأول لبداية ظهور مضاعفات صحية خطيرة منها أمراض القلب، والأوعية الدموية، فكما هو معروف أن للسمنة العديد والعدسد من المشاكل الصجية التي قد تصيب الأنسان،ومن هذا المنطلق نقدم إليكم زوارنا الكرام عدة وصفات طبيعية للتخلص من الوزن الزائد وتفتيت الدهون من كامل الجسم  بوقتا قصير فتابعونا، ولكن أود أيضاً أن أقدم وصفات أخري قد تهمك منها خلطة لتكبير الشفايف للابد وكأنها فيلر.

وصفة لازالة دهون البطن

فمن أكثر الوصفات فاعلية على تفتيت الشحوم والدهون المتراكمة بالجسم هي وصفة ماء الليمون  الذي يعمل على تعزيز الإنزيمات التي تلعب دورا هاما على   إزالة السموم من الكبد، وكذلك تحفز وظائفه الأساسية ، فكما نعلم أن الكبد هو من الأعضاء التي تعمل على التخلص من كافة  الدهون المتراكمة بالمعدة.

المكونات لتجهيز الوصفة جهزي فقط  حبة واحدة من الليمون الطازج،  ونصف كوب صغير من الماء الدافئ.

طريقة استخدام الوصفة قوم بعصر الليمونه ثم ضعيها على كوب الماء الدافئ، وقلبيهم جيدا.

تناولي الخليط صباح على معدة فارغة واحرصي على عدم تناول الفطار بعد شراب ابمزيج بمدة لا تقل عن نصف ساعة، اتبعي تلك الوصفة يومين وستلاحظين الفرق.

وصفات لتنحيف البطن وشده

كما هو متعارف عليه أن مسحوق القرفة يلعب دورا هاما منذ القدم على محاربة الدهون والسمنة ويرجع ذلك لتحفيزها  على للأنشطة الأيضية لخلايا الجسم، فقط كل ماعليكي تجهيز نصف ملعقة متوسطة من القرفة مع كوب صغير من الماء الدافئ، ونصف ملعقة من عصير الليمون، وملعقة صغيرة  من العسل.

طريقة تطبيق الوصفة

خلط كافة المكونات السابق ذكرها معاً، وشربها على معدة فارغة كرري ذلك مرة واحدة يومياً .

خلطة القهوة  لحرق دهون البطن  المكونات حهزي 3 ملاعق صغيرة من القهوة ونصف كوب من الماء الساخن.

 

طريقة تجهيز الخلطة

في وعاء واسع اخلطي جميع المكونات جيدا، وقومي بفرك الكرش بالمزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي البطن بالماء ويكرر ذلك يومياً لمدة شهرين.