صحة ومرأة

“صدق او لا تصدق” وصفة لازالة تسوس الاسنان والجير في يوم واحد

يعانون الكثير من السيدات والرجال من تسوس الأسنان الذي يتسبب في ضرر  وتلف كامل الأسنان تدريجا، علاوة على الألم المستمر الذي يتسبب به.

ومن أسباب تسوس الأسنان تناول بعض المأكولات التي تحتوي على نسبة عالية من السكر.

بجانب عدم الالتزام في تنظيف الأسنان. يومياً، وكذلك التهاب اللثة الذي ينج عنها  تآكل طبقة المينا حول الأسنان.
ومن هذا المنطلق نقدم لكم من خلال هذه المقالة عدة وصفات تساعد على ازالة تسوس الاسنان والجير المتراكم بها فتابعونا، وقبل الدخول في مكونات الوصفات أود أن أقدم لكم اليوم وصفات طبيعية أخري قد تنال اعجابكم منها وصفة لازالة الشعر من الوجه بدون الم وأيضاً وصفة ازالة الشعر نهائيا من اول مرة من كامل الجسم مجربة.

وصفة لازالة التسوس والجير من الاسنان

ومن أكثر الطرق فاعلية لإزالة التسوس وهو القرنفل الذي يلعب دورا هامة في ازالة التسوس فقط ضع نصف ملعقة متوسطة من زيت القرنفل وملعقة صغيرة من  زيت السمسم في وعاء واسع وقوم بخلطهم جيداً.

ثم اغمس قطعة قطن صغيرة ومعقمة في المزيج وضعها على أماكن التسوس، واحرص على تركها  لمدة ستة ساعات، للحصول على نتيجة مبهرة.

كما يمكن استخدام القرنفل بطريقة آخري وهي وضع بعض من لحاء القرنفل الصحيح تحت السن المصاب بالتسوس ثم  تركه لمدة خمس دقائق على الأقل.

وصفة لازالة التسوس والجير في يوم واحد

من أكثر الوصفات التي لقت نجاحا مبهرا هي وصفة الليمون للتخلص من جير الأسنان فقط كل ماعليك أخد كمية قليلة من عصير الليمون على فرشاة الأسنان  ثم بدأ غسل الأسنان به مثل المعجون تماما وبعد شطف الفم بالماء ستلاحظين الفرق السريع في التخلص من الجير المتراكم في الأسنان  عليكي إتباع تلك الوصفة يومياً  للحصول على أفضل النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى