التخطي إلى المحتوى

طرق إزالة الشعر من الجسم، تعدد طرق ازالة الشعر من الوجه والجسم بالكامل ولكن سرعان ماينمو الشعر مجدداً بسرعة فائقة، وذلك يرجع لعدم ازالة الشعر من الجذور واليكي الوصفات التي حققت نتيجة مبهرة أتينا بها إليكم اليوم من خلال  هذه المقالة فتابعونا.

ولكن أولا أود أن أقدم لكم وصفات أخري قد تنال اعجابكم منها  وصفة لازالة تسوس الاسنان والجير في يومين فقط بجانب وصفة لتطويل الشعر بسرعة لشعر أطول خلال أسابيع.

ازالة الشعر من الجسم

فمن أكثر الخلطات فاعلية  على ازالة الشعر نهائيا من اول مرة  هي خلطة  طحين الحمص الذي يلعب دورا  هامة في ازالة الشعر الغير مرغوب فيه بكامل الجسم وخاصة في المناطق الحساسة كما يعمل على تبطئ عملية نموه سريعاً.

فقط كل ماعليكي أن تخلطي نصف كوب من طحين الحمص مع ملعقة متوسطة من الكركم مع إضافة القشدة الطازجة واضيفي إليها نصف كوب من الحليب.

ضعي الخليط وافرديه على المنطقة المراد نزع الشعر منها ولكن احرصي على تركه لمدة 40 دقيقة مع استمرارك بفرك كامل الشعر بواسطة أصبعك إلى أن يجف الخليط، ثم  قومي بغسله جيدا جيدا بالماء الفاتر وستلاحظين ازالة الشعر من المنطقة.

خلطة المعجون العسل والليمون لإزالة الشعر من الجسم

مكونات

حضري ملعقة  صغيرة من معجون الاسنان وملعقة كبيرة من  عصير ليمون، وملعقتان كبيرة من العسل.

طريقة تحضير الوصفة

عليكي بتجهيز إناء واسع وضعي به كمية العسل والمعجون وعصير الليمون معا وقلبيهم جيدا جداً.

ثم ابدئي بتوزيع الخليط على كافة الأماكن المراد نزع الشعر عنها، واحرصي على فرك المزيج بنفس إتجاه نمو الشعر، ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة على الأقل، ويشطف بعد ذلك الجسم بالماء الفاتر.

عليكي تكرار تلك الوصفة مرتين على الأقل في الأسبوع حتي تحصلين على النتيجة المطلوبة.

فكما نعلم عملية ازالة الشعر من الجسم أمر مرهق وشاق لدي الكثير والكثير من السيدات لذلك يجب اتباع تلك الوصفات التي ستساعدك على التخلص من الشعر بكامل الجسم بسهولة.