التخطي إلى المحتوى

وصفة الكمون لازالة دهون الارداف فدهون الارداف أحد مشاكل السمنه ففي بعض الأحيان تتعرض منطقة الارداف لزيادة من الدهون والشوق المتراكمة والمفرطة، لذا تخصصت بعض الوصفات الطبيعية في التخلص من تلك المشكلة، والتي تأتي أهمها هي وصفة الكمون لتخسيس الارداف عملت على تنحيف الارداف وتخليه من الدهون الزائدة لتظهر بشكل لائق ليعبر عن جمالك سيدتي، وإليكي سيدتي أهم الوصفات الطبيعية للتخلص من دهون الارداف.

فتعد من أقوي  المشاكل التي تواجه السيدات وخاصة مابعد الولادة حيث يزداد الوزن بشكل كبير وبشكل خاص في منطقة البطن وتدريجيا تظهر الشحوم بالجسم.

وصفة الكمون لتخسيس الارداف

من الجدير بالذكر أن المنتجات الصناعية تتسابق يوميا، لكن يظل القلق يراود كل فرد في تكوين تلك المنتجات والتي في الغالب يكون لها أضرار سلبية تلحق بالرد لكونها من مواد غير آمنة.

من خلال ما سبق ندرك أن الوصفات الطبيعية هي أكثر أمانا من حيث التكوين وطرق الإستخدام، بَلذا نقدم لكم  وصفة الكمون لتخسيس الارداف  وايضا مجموعة الوصفات التي تعمل على إذالة الدهون من الجسم دون ضرر.

وصفة بياض البيض وطرق إستخدامه فيعدوبياض البيض من أكثر الأشياء الفعالة في إذالة دهون الارداف وأيضاً دهون الوجه لأنه يعمل على شد البشرة، يحضر بياض البيض فقط منزوع منه صفار البيض ويخفق جيدا، ويضاف له قليلا من الحليب وعسل النحل ويتم خلط الوصفة جيدا، وتطبيقها على الوجه، وتترك لمدة نصف ساعة حتي تمتص البشرة تلك المكونات ثم يتم غسيل الوجه بماء دافئ تكرر هذه الوصفة حتى يتم إذابة كافة الدهون المتراكمة على الوجه.

وصفة الكمون لتخسيس الارداف

نقوم بتحضر ليمونة مقطعة، ملعقتان من الكمون،  ثم ننقع القليل من الكمون بالماء المغلي مع الليمون المقطع ثم نترك المزيج طوال الليل، ثم نتناول  منه في الصباح على الريق.

وصفة زبدة الكاكاو تعد زبدة الكاكاو أحد عناصر تخسيس الارداف، فجانب العمل فوائدها إلى أنها تمثل قدرة على إذالة دهون الارداف، وهناك من يقوم باستخدام القهوة لتنظيف الوجه السمين فيسخن مقدار ملعقة صغيرة من زبدة الكاكاو، ويدهن بها الوجه مع التدليك، وللحصول على أفضل النتائج يمكنك سيدتي إستخدام الوصفة مرتان في اليوم صباحا ومساءا.