التخطي إلى المحتوى

وصفة العروس لتبيض الأماكن الحساسة والجسم وإزالة البقع الداكنة، تبحث كل فتاة وسيدة ولا يشترط أن تكون عروس ومقبلة على الزواج فقط على أسهل وأسرع الوصفات الطبيعية التي تعمل على ازالة المناطق الداكنة في الجسم والتخلص من الجلد الميت وتجديد خلايا البشرة.

ما لا تدركه الكثير من الفتيات والسيدات أن هناك العديد من الوصفات الطبيعية الخالية من أي مواد كيميائية والتي تعمل على ترك أثار جانبية يخشاها العديد من الفتيات والسيدات، ونذكر لكم أفضل الوصفات المجربة لتفتيح البشرة، وتنعيمها للتخلص من البقع الغامقة في الوجه.

وصفة العروس لتبيض الأماكن الحساسة

هناك الكثير من المشاكل التي قد تعاني منها السيدات والفتيات بسبب اسمرار المناطق الحساسة في الجسم مثل منطقة الإبطين والبكيني، ولذلك فقد أحضرنا لكم عدد من تلك الوصفات المجربة والتي تعمل على تفتيح تلك المناطق.

وصفة الليمون والحمص

يتم تحضير 2 ملعقة من عصير الليمون الحامض مع 2 ملعقة من مسحوق الحمص، ملعقة من جل الصبار، ثم يتم خلط الليمون مع مسحوق الحمص حتى الحصول على مزيج متجانس، ويوزع على المنطقة المراد تفتيحها ويترك حتى الجفاف لمدة لا تقل عن نصف ساعة، ويشطف بماء فاتر، ويجفف جيداً بعدها يتم وضع قليل من جل الصبار ويترك حتى تمام الجفاف، واغسليه جيداً، لأفضل النتائج يتم تكرار تلك الوصفة بشكل يومي لمدة لا تقل عن شهر.

وصفة الكركم والصبار للتفتيح

يتم تحضير ملعقة من جل الصبار مع ملعقتين من مسحوق الكركم، ويتم خلطهم معا جيداً، ويتم توزيعها على المنطقة الداكنة لمدة نصف ساعة بعدها تفرك جيداً، ويتم غسلها بماء فاتر، يتم تكرار تلك الوصفة مرتين في اليوم لمدة لا تقل عن شهر.