التخطي إلى المحتوى

وصفات تخسيس الأرداف بأسرع وقت نذكر لكم أفضل الوصفات والأكثر بحثاً على مواقع البحث المختلفة، والتي تهم أكثر السيدات والرجال الراغبين في الحصول على قوام ممشوق ووزن مثالي، بالأخص الوصفات التي تتعلق بتخسيس مناطق الأرداف والبطن، والتخلص من السيلوليت التي تفقد الجسم جماله، وشكله الجذاب، كذلك تتسبب السمنة في الشعور بالإجهاد المستمر لتراكم الدهون في الشرايين وعلى القلب، مما يؤدى إلى الإصابة بالكثير من الأمراض.

خل التفاح لتنحيف البطن

وصفات تخسيس الأرداف

يعمل إتباع الوصفات الطبيعية في تنحيف الجسم بشكل عام أو منطقة محددة في الجسم مثل الأرداف والبطن في إنقاص الوزن بشكل طبيعي، دون أي متاعب صحية أو نقص في المواد والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، ونذكر لكم عدد من تلك الوصفات الطبيعية.

  • وصفة الكوسا والفاصوليا الخضراء: يتم تحضير وصفة الكوسا والفاصوليا الخضراء عن طريق إحضار كم مناسب، وليكن نصف كيلو من حبات الكوسا مع ربع كيلو من الفاصوليا الخضراء، وبعد غسلها جيداً يتم سلقهم معاً، وخلطهم جيداً في الخلاط الكهربائي، ويتم وضع الخليط في كوب، ويشرب على هيئة كوب عصير 3 مرات يومياً قبل الأكل.
  • وصفة الزنجبيل والقرفة: أما عن وصفة الزنجبيل والقرفة فيتم تحضيرها كما يتم تحضير الشاي، حيث يتم إضافة مقدار ملعقة صغيرة من القرفة مع ملعقة صغيرة زنجبيل، ويتم وضعه على نار هادئة حتى الغليان، ويتم شرب كوب منه 3 مرات يومياً قبل الأكل.

خل التفاح للتخسيس

أسرع طريقة للتنحيف الأرداف

لا يجب الإعتماد فقط على الوصفات الطبيعية وأخذها وتناولها فقط، بل يجب أيضا إتباع حمية غذائية معينة وممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على حرق السعرات الحرارية، وحرق الدهون الصعبة، وتفتيتها والتي تتواجد في منطقة البطن والأرداف بشكل خاص، كذلك الابتعاد عن تناول السكريات والحلويات، والمأكولات المشبعة بالدهون.