التخطي إلى المحتوى

وصفات تبيض الوجه بشكل سريع في أسبوع فقط، تبحث كل السيدات والفتيات عن أسرع الطرق التي تعمل على تفتيح لون البشرة وتوحيدها خلال فترة قصيرة وبطرق طبيعية بمكونات سهلة وبسيطة خلال فترة قصيرة.

يعد البحث عن أفضل الطرق الطبيعية لتفتيح البشرة من أكثر ما تبحث عنه كل فتاة وسيدة بحثا عن الجمال والتخلص من شوائب البشرة والجلد الميت بطرق طبيعية دون اللجوء إلى مواد كيميائية قد تسبب آثار جانبية على المدى البعيد.

وصفة ماء الورد: يتم إحضار كوب من ماء الورد مع 5 ملاعق من اللبن البودرة ويكون كامل الدسم، يتم خلط المكونات معا جيداً حتى الحصول على مزيج متجانس، ويتم وضعه على البشرة صباحا ومساء بعد غسله جيدا لمدة 60 دقيقة أو أكثر، ويغسل البشرة بماء فاتر وغسول مناسب لنوع البشرة، ويتم تكرار الوصفة بشكل يومي.

وصفات تبيض البشرة

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن إعدادها بمنتهي السهولة في المنزل بتكاليف بسيطة وتظهر نتائجها بشكل سريع وفعال في مدة قصيرة.

وصفة اللوز لتبيض الوجه

  • يحمل اللوز العديد من الفوائد الغنية للبشرة والجسم كما أنه يدخل كمكون رئيسي في العديد من المنتجات الطبية التي تستخدم في تفتيح البشرة والجسم ويعمل على تغذيتها، يتم تجهيز 8 حبات لوز نيئ مع ملعقة صغيرة الكركم المطحون، ونصف ملعقة عصير نصف ليمونة، مع نصف كوب زبادي.
  • يتم نقع اللوز في المساء في مياه دافئة ويترك طوال الليل، وفي صباح اليوم التالي قومي بتقشيره، وسحقه وطحنه جيدا حتى تحصلي على عجينة بعدها ضيفي باقي المكونات الأخرى إليه وإخلطيها جيدا حتى تحصلي على مزيج كريمي، احرصي على حفظ هذا الخليط في علبة ووضعها في الثلاجة ولا يتم إستخدامها بعد مرور أسبوع عليها.
  • قومي بغسل وجهك جيدا وضعي من الكريم مرة في الصباح وأخري في المساء ويترك على البشرة لمدة لا تقل عن ساعة ثم إغسلي وجهك بعدها بماء بارد، كرري الوصفة بشكل يومي لتحصلي على أفضل النتائج خلال أسبوع.