التخطي إلى المحتوى

ما زال البحث مستمر عن رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي، نتيجة مسابقة 120 ألف معلم ٢٠١٩-٢٠٢٠ للتعيين في المدارس بأنحاء الجمهورية، وذلك من أجل سد العجز الموجود في المدارس الحكومية والخاصة بمحافظات جمهورية مصر العربية من واقع عجز كبير يُقدر بـ320 ألف معلم في مختلف المدارس، وهذا حسب ما صرح به الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن تفاصيل مسابقة التربية والتعليم 120 ألف معلم 2019-2020، أن التقدم للمسابقة لا يمنح الحق في المُطالبة بالتوظيف أو التعاقد، وذلك إذا لم تتوفر الشروط المطلوبة، كما يكون أهم معيار من معايير مسابقة التربية والتعليم الجديد 2019 للاختيار أو التعاقد هو الحصول على الشهادات المهارية والتي تم توضيحها فيما سبق عبر تقارير متتالية مثل شهادة المعلم”icdl”.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩ بالرقم القومي

وأكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، أن الوزارة تدرس حاليا إطلاق مسابقة جديدة بعد أن يتم الانتهاء من المسابقة الحالية، وذلك من أجل الوقوف على سد العجز الموجود بالمدارس الحكومية والخاصة بشكل كامل، وإليكم رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي أدناه.

ومن خلال هذا المقال سنوفر لكم أدناه رابط استخراج نتيجة مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩ بالرقم القومي عبر موقع البوابة الإلكترونية للتوظيف، والتي يستطيع من خلالها التسجيل بالوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة في جمهورية مصر العربية.

وكان الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد أوضح خلال مؤتمر صحفي موسع عن بعض التفاصيل الهامة بخصوص مسابقة التربية والتعليم 120 ألف معلم، حيث أكد سيادته أن نسبة العجز الموجودة هي 320 ألف معلم وليس 120 ألف معلم، وقال أن الوزارة تبحث حالياً وتدرس انطلاق مسابقة جديدة.

نتيجة أسماء المقبولين مسابقة التربية والتعليم 2019-2020

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي من خلال الدخول عبر رابط البوابة الإلكترونية، ومعرفة أسماء المقبولين في مسابقة 120 ألف معلم ٢٠١٩- ٢٠٢٠، ومن المرتقب أن يتم الإعلان عن أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم 2020 المرحلة الثانية قريباً.

ويتطلب أولاً تسجيل الدخول عبر البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة في مصر، وذلك للاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالرقم القومي المرحلة الأولي، فيما سيتم إعلان أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم 120 ألف معلم المرحلة الثانية خلال الفترة القليلة القادمة.

جاري الفحص والانتهاء من المراجعة تمهيداً لإعلان نتيجة أسماء المقبولين مسابقة التربية والتعليم 120 ألف معلم 2019-2020 المحلة الثانية خلال أيام قليلة، وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد بخصوص هذه المسابقة.