التخطي إلى المحتوى

أنشأت وزارة التربية والتعليم بوابة إلكترونية للتوظيف، والتي من خلالها يستطيع جميع المتقدمين للوظائف الإطلاع على حالة الطلبة، كما يمكن من خلالها معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم 120 ألف معلم، والتي انطلقت منذ فترة وأعلنت الوزارة عن نتيجة أسماء المقبولين مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي لتعيين 120 ألف معلم على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية لسد العجز القائم بتلك المدارس.

وكان السيد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد أوضح خلال مؤتمر صحفي موسع للكشف عن تفاصيل المسابقة، أن العقود المؤقتة التي تمنحها الوزارة بعدما تم الإعلان عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي سوف يكون مدتها عام كامل وسيتم إتاحة التجديد.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

والجدير بالذكر أنه اقترب موعد تسكين جميع المقبولين في مسابقة التربية والتعليم 2019، وذلك بعد الإعلان عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 المرحلة الأولى وتم نشر المقبولين عبر موقع بوابة التوظيف الإلكترونية منذ أيام قليلة وللتعرف على نتيجة أسماء المقبولين في مسابقة 120 ألف معلم 2019 يرجى الدخول عبر الرابط المرفق أدناه.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 120 ألف معلم 2019، المرحلة الأولى هي التي تم نشرها عبر بوابة التوظيف الإلكتروني تلك البوابة الضخمة التي استقبلت الآلاف من طلبات التقديم على وظائف وزارة التربية والتعليم معلم ومعلمة بعدد 120 ألف، وقد صرح السيد وزير التربية والتعليم بعض التصريحات منذ أيام قليلة.

وذكر معالي الدكتور طارق شوقي خلال تصريحاته عبر برنامج مُذاع عبر قناة دي إم سي، أن العجز الموجود في المدارس ليس فقط العدد الذي تم فتح المسابقة من أجلة، ولكن العدد المطلوب هو 320 ألف معلم وكان الدكتور طارق شوقي صرح أن الميزانية الحالية ستُغطي 120 ألف معلم فقط، وجاري العمل على فتح مسابقة أخرى خلال الفترة القادمة بعد الانتهاء من هذه المسابقة، وإليكم أدناه رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩ بالرقم القومي.

نتيجة أسماء المقبولين مسابقة التربية والتعليم 120 ألف معلم 2019

كما صرح نائب وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عمر أنه سيتم تسكين جميع المعلمين وتسليم الوظيفة لهم في العشر من نوفمبر الجاري، على أن تكون العقود مؤقتة لمدة عام واحد، يمكن بعد ذلك التجديد.

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي من خلال رابط البوابة الإلكترونية للتوظيف، ومن خلال متابعتنا المستمرة اكتشفنا أن الكثير يزيد في عمليات البحث عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩ اليوم السابع، وذلك نظراً أن موقع اليوم السابع من المواقع التي سيكون لها حق نشر نتيجة أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم 2019.

وتستر عمليات البحث المتكررة عن رابط نتيجة مسابقة 120 ألف معلم 2019، والتي تم انطلاقها الشهر الماضي وانتهت عمليات التقدم للمسابقة بعد عشرة أيام فقط للمرحلة الأولى.