التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي السوبر الإسباني الذي تستضيفه السعودية على أراضيها، واللقاء المرتقب الذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم قوية من الطرفين، واللقء الذي يقام على ملعب الجوهرة المشعة، ولقاء بين المدربين الفرنسي زين الدين زيدان قائد النادي الملكي الذي يقدم أفضل نتائج مع الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد حيث يملك كلا منهم طموح كبير بالعودة بالكأس الأسباني، ومن المعروف أن كفة اللقاءات التي تجمع الريال مع أتلتيكو لايمكن التنبؤ بنتيجتها وقد تحتكم لأشواط إضافية أو ركلات ترجيحية، وتكون النتيجة مع انطلاق صافرة الحكم، لذلك تتجة الأنظار لجدة وملعب الجوهرة المشعة لمعرفة من الفائز بكأس السوبر الأسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

مازلنا نتبع معكم أقوى ديربي بين الجارتين بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل السلبي يلعب الفريقين الأشواط الإضافية وفي انتظار الفريق الفائز الذي يتوج باليطولة..

بعد انتهاء أحداث الشوط الثاني والمباراة 0/0، يلعب الفريقين وقت إضافي من شوطين كل شوط مدته 15 دقيقة حتى يتم حسم المباراة خلال النصف الساعة الإضافية وفي حالة استمرار التعادل سيتم الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية.

خلال المباراة كان ريال مدريد الطرف هو الفريق الاخطر والأقوى في المباراة حتى الآن، بينما استمر أتلتيكو باستغلال الهجمات المرتدة وهي التي يفضلها سيميوني  في خطته المعتادة في المباريات الهامة، حيث يطمح الأتلتي خطف هدف الفوز بالبطولة.

توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

يلتقي النادي الملكي مع أتلتيكو مدريد في الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة 9:00 بتوقيت السعودية.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تتجه أنظار ملايين من عشاق الساحرة المستديرة تجاه ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة )، حيث يتنافس الجارتين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي نهائي كأس السوبر، ويطمح الميرنجي لحصد لقب كأس السوبر الأسباني للمرة الحادية عشر في تاريخه والغائب عنه منذ عام 2017، حيث بدأ الفريق الكتالوني في الاستحواذ عليه بعد ذلك عندما كان نظام البطولة مباراة واحدة تجمع بطل الدوري مع بطل الكأس قبل تغيير النظام في هذه البطولة وجعلها تقام بين أربع فرق.

بينما على الجانب الآخر يسعى الروخيبلانكوس للفوز اليوم والتتويج للمرة الثالثة في تاريخه حيث فاز بها من قبل مرتين الأولى في عام 1985 على حساب برشلونة، والمرة الثانية كانت في عام 2014 على حساب النادي االملكي.

ويخوض النادي الملكي لقاء اليوم وهو في أفضل حالاته حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الأسباني برصيد 40 نقطة حققهم من خوض 19 مباراة  متساويا في النقاط مع برشلونة المتصدر والمتقدم بفارق الأهداف، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

ويطمح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لحصد عشر لقب له مع الريال بعد لفوز بدوري الأبطل الأوروبي ثلاث موسم على التوالي، والفوز بكأس السوبر الأوروبي مرتين وفاز بالليجا مرة، وفاز بكأس السوبر الأسباني مرة وبمونديال الأندية مرتين.

بينما على الجانب الآخر فإن تاريخ سيميوني مع أتلتيكو يوضح أنه مدرب له مكانته وهو من أفضل المدربين في العالم فمنذ توليه الإدارة الفنية للروخيبلانكوس في نهاية 2011  تمكن من تغيير كل شيء واستطاع النهوض بالفريق الأتلتي وحفر له مكانا بين الكبار.

القنوات الناقلة للمباراة

يتم نقل نهائي السوبر الأسباني بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عبر قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS 1 التي ستنقل المباراة بجودة عالية.

تردد قناة السعودية الرياضية على النايل سات: 12284 عمودي بجودة اتش دي.