التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم ظهور نتيجة الصف الرابع الإبتدائي 2020 الترم الأول، وذلك بعد أن تزايد البحث من جميع الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع صفوف المرحلة الإبتدائية، وذلك بعد أن انتهت جميع الإمتحانات الخاصة بالصف الرابع الإبتدائي منذ أيام، ويقوم الآن جميع الطالب وأولياء الأمور بمتابعة الإستعلام عن النتيجة وكيفية الحصول عليها من خلال شبكة الإنترنت.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2020

أعلنت محافظات القاهرة انتهاء امتحانات الصف الرابع الابتدائي بها يوم الخميس الموافق 2 يناير 2020، كما أعلنت محافظة الجيزة انتهاء امتحانات الصف الرابع بها يوم الأحد الموافق 5 يناير 2020، أما محافظة الأسكندرية فقد أعلنت انتهاء امتحانات الصف الرابع الابتدائي بها يوم السبت الموافق 11-1-2020، وقد أكدت مديريات التربية والتعليم في هذه المحافظات انتهاء جميع أعمال الامتحانات بسلام ودون وجود شكاوى أو مشاكل داخل اللجان، وبالتزامن مع أعمال الامتحانات انطلقت أعمال التصحيح داخل جميع المدارس.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2020

الاستعلام عن نتائج الصف الرابع الابتدائي 2020

يمكن لجميع تلاميذ الصف الرابع الابتدائي بمحافظة القاهرة الحصول على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020 من خلال الروابط التالية

حيث يقوم الطالب بالدخول على الرابط السابق، ثم يقوم باختيار نتائج الفصل الدراسي الأول، ثم كتابة رقم الجلوس والضغط بعدها على مربع عرض النتيجة.

انتهت اعمال التصحيح وتقدير الدرجات لطلاب الصف الرابع الابتدائي في كافة محافظات الجمهورية، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أنه يتم حاليا إعداد الكشوف النهائية لدرجات الطلاب تمهيدا لاعتماد النتيجة وإعلانها بشكل رسمي.

قد يهمك :-

تزايدت عملية البحث من قبل جميع طلاب الصف الرابع الإبتدائي لمعرفة تقدير درجاتهم في امتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك بعد أن صرحت وزارة التربية والتعليم بأن عملية التصحيح وتقدير الدرجات تتم بالتزامن مع أداء الطلاب الامتحانات.

ساعات قليلة وسوف تقوم مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والجيزة والأسكندرية بإعلان نتائج الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2020، وذلك بعد أن يتم اعتماد النتائج رسميا داخل المدارس.

أعلنت العديد من مديريات التربية والتعليم بمختلف محافظات الجمهورية، أن التقارير اليومية الخاصة بسير امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل أكدت بأن الإمتحانات سارت بسلام وأن أسئلة الامتحان من داخل المقرر المدرس ولم يخرج عن الكتاب المدرسي.