التخطي إلى المحتوى

يترقب كافة الطلبة والطالبات بالصف الأول الثانوي إعلان نتيجة اولى ثانوي 2019 النظام الحديث عبر موقع بوابة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس، حيث أنه تم الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحان الإلكتروني لطلاب الصف الأول الثانوي، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة كاملة لكافة المحافظات قبل نهاية الأسبوع الجاري، حيث أكدت المصادر الموثوقة في تصريحات خاصة أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة أولى ثانوي قريبًا.

نتيجة اولى ثانوي 2019

أكدت وزارة التربية والتعليم أن إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي ستكون بالاسم ورقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم، وشددت المصادر إلى أن تقدير الدرجات يتم من قبل متخصصين بتصحيح امتحان مادة اللغة الإنجليزية والتي اختبرها الطلاب إلكترونية في اليوم الأول من شهر يونيو الجاري.

موقع وزارة التربية والتعليم

انتهى طلاب الصف الاول الثانوي في جميع محافظات مصر من أداء امتحانات نهاية العام يوم 1/6/2019، وكانت الامتحانات قد بدأت في التاسع عشر من شهر مايو مع تطبيق الثانوية التراكمية، ويهتم آلاف الطلبة والطالبات وأولياء الأمور بنتيجة أولى ثانوي للعام الدراسي 2019، حيث تمثل تلك النتيجة أهمية كبرى للطلاب وأولياء الأمور باعتبارها السنة الأولى التي يتم فيها تطبيق نظام جديد يعتمد على الامتحانات الالكترونية والتي ستكون النواة الأولى لتغيير نظام التعليم في مصر بالكامل وتحويله إلى تعليم إلكتروني.

موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي

صرح مصدر مسؤول داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة امتحان الترم الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي سوف يتم الإعلان عنها قبل بداية الأسبوع القادم، أي أنه من المتوقع أن تظهر خلال الساعات القادمة.

سوف نرفق لكم رابط استعلام نتائج الصف الأول الثانوي عبر موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على النتيجة، والذي يكون عن طريق الدخول على الرابط وكتابة رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة.

يمكنكم ترك أرقام جلوسكم وسنقوم بالرد عليكم فورًا بالنتيجة فور ظهورها، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق.

سوف نتابع معكم عبر موقعنا اعرف كورة كافة الأخبار حول نتائج الصف الأول الثانوي وسنوافيكم بكافة الأنباء حولها لحظة بلحظة، ترقبونا.