التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف السادس الإبتدائي الترم الأول 2020، بعد أن أنهى جميع طلاب وطالبات السادس الإبتدائي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحاظة القاهرة للعام الدراسي 2019/2020 وهناك حالة من الترقب لدى جميع الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة تقدير درجاتهم في امتحانات نصف العام، ومن خلال هذا المقال سوف نسلط الضوء حول طرق الإستعلام عن نتيجة 6 ابتدائي الترم الأول 2020 برقم الجلوس.

جدير بالذكر أن نتائج الصف السادس الإبتدائي هامة لدي العديد من أولياء الأمور حيث يعتبر هذا الصف هو المرحلة الفاصلة بين المرحلة الإبتدائية والإعدادية، لذلك تعتبر درجات امتحانات الصف السادس الإبتدائي دليل هام على اداء الطالب وتحسن مستواه الدراسي.

نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2020

بدأت امتحانات الصف السادس الإبتدائي 2020 الترم الأول بمحافظة القاهرة يوم السبت الموافق 4 يناير الجاري، وقد انتهت يوم السبت الموافق 11 يناير، وقد مرت الإمتحانات بسلام ودون أي شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور، أما عن طرق عرض نتيجة الصف السادس الإبتدائي فسوف تتم من خلال المدرسة أو عبر شبكة الإنترنت.

قد يهمك:

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020 الترم الأول

بوابة نتائج تعليم أساسي

أشارت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بأن نتيجة 6 ابتدائي الترم الأول 2020 سوف تعلن رسمياً برقم الجلوس عبر بوابة نتائج تعليم أساسي على شبكة الإنترنت، وذلك من خلال نتيجة مراحل النقل الأساسي، حيث يقوم الطالب بادخال بياناته من الرقم القومي ورقم الجلوس وبيانات الصف والعام الدراسي ثم عرض النتيجة.

وسوف تظهر جميع درجاته في كافة المواد الدراسية وذلك فور رفع النتيجة على شبكة الإنترنت، أحبائي طلاب الصف السادس الإبتدائي تابعونا خلال الأيام القادمة لموافتكم برابط مباشر لمعرفة النتيجة برقم الجلوس، مع أطيب التمنيات للجميع بالنجاح الباهر.

صرحت جميع مديريات التربية والتعليم بكافة المحافظات بأنه قد تم إعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائي بجميع المدارس، ويمكن الآن لجميع الطلاب معرفة النتيجة بالأسم ورقم الجلوس عبر مكتب شئون الطلاب.