التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2020، يستعد تلاميذ الصف الخامس الابتدائي في جميع محافظات الجمهورية خلال الأيام القليلة القادمة لإعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020، وذلك بعد أن أعلنت الكثير من محافظات الجمهورية انتهاء امتحانات التيرم الأول 2020 بها، جدير بالذكر أنه لم يتبقى سوى بعض محافظات الصعيد التي لم تنتهي امتحانات الصف الخامس الابتدائي بها حتى الآن، ومن خلال متابعتنا المستمرة لجميع نتائج الامتحانات سوف نتابع معكم ومن خلال هذا المقال أخبار إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2020.

بشرى لكل طلاب وطالبات الصف الخامس الإبتدائي بإعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول 2019/2020 بجميع مدارس المرحلة الإبتدائية وتعليم أساسي، حيث تم نشر النتيجة بجميع المدارس ويمكن لجميع الطلاب مطالعة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي

أدى طلاب الصف الخامس الابتدائي امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020 في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم وهى مواد “اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، العلوم والصحة، الدراسات الاجتماعية، الرياضيات، التربية الفنية، الحاسب الآلي”، هذا وقد بدأت أعمال التصحيح في جميع مديريات التربية والتعليم بكافة المحافظات بالتزامن مع أعمال الامتحانات، حيث تتم أعمال التصحيح عقب انتهاء اللجان داخل المدارس، وذلك حتى يتسنى لجميع المدارس إعلان النتائج في أسرع وقت ممكن.

قد يهمك :

نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الاو ل 2020

الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2020

أعلنت بعض مديريات التربية والتعليم في الكثير من محافظات الجمهورية أن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2020 سوف يتم إعلانها إلكترونيا قبل ظهورها في المدارس، ويمكن الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي من خلال الروابط التالية.

حيث ستقوم هذه المديريات عقب انتهاء أعمال التصحيح والرصد والمراجعة بإعلان النتائج مباشرة عبر الروابط السابقة لجميع طلاب الصف الخامس الابتدائي.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد نوهت على أهمية أن تكون نماذج الإمتحانات الخاصة بجميع الصفوف الخاصة بمرحلة التعليم الأساسي من داخل الكتاب المدرسي، وأن يكون الطالب قد تم تدريبه على نماذج مماثلة من أسئلة الإمتحانات.

حتى الآن لم تنتهي عمليات التصحيح وتقدير الدرجات المتعلقة بامتحانات الصف الخامس الابتدائي الفصل الأول 2020، وقد أعلنت مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات أنه سيتم إعلان النتائج مباشرة عقب انتهاء أعمال الكنترولات.