نتيجة الصف الاول الثانوي النظام الحديث برقم الجلوس 2019 الترم الثاني || الأن عبر بنك المعرفة ومنصة Lms الإلكترونية

أعلنت وزارة التربية والتعليم بعد طول إنتظار قرار إعلان نتيجة الصف الاول الثانوي النظام الحديث برقم الجلوس 2019 حيث أشارت في بيان لها أن النتيجة أوشكت على الظهور بعد انتهاء عمليات التصحيح للنظام القديم والحديث، وذلك نظرًا لتزايد عمليات البحث عن نتيجة سنة أولى ثانوي للعام الدراسي الجاري، وحالة القلق التي يعيش بها الطلاب وأولياء الأمور مترقبين ظهور النتيجة.

ينتظر طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي وأولياء أمورهم إعلان نتيجة الصف الاول الثانوي عبر منصة LMS الالكترونية للطلبة الذين خاضوا الامتحان الإلكتروني عبر التابلت، ويعيشون لحظات من القلق والخوف بسبب العديد من المشكلات التي واجهتهم أثناء أداء الامتحان الالكتروني، ولكن الوزارة طمأنت الجميع وأشارت إلى أنه تمت مراعاة كافة المشكلات أثناء التصحيح، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة خلال الساعات القادمة.

نتيجة الصف الاول الثانوي النظام الحديث

يشعر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بالتوتر نتيجة لما حدث أثناء أداء الامتحانات من تعطل للنظام والمشكلات التي حدثت في التابلت وتسببت في العديد من الذعر للطلاب، ولذلك نوهت وزارة التربية والتعليم أنه تم مراعاة كل ذلك أثناء التصحيح، وأكدت أن كل طالب سيحصل على حقه كاملًا من الدرجات التي يستحقها، ويستمر إعلان النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

نتيجة اولى ثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن منصة بنك المعرفة المصري والشهيرة بمنصة LMS باعتبارها المنصة المسؤولة عن إعلان النتيجة للنظام الحديث من الامتحانات نظام التابلت، وذلك عبر الرابط الرسمي لبنك المعرفة المصري، ومعرفة نتيجة النظام القديم لامتحانات الصف الأول الثانوي سيكون عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

اقتربت نتيجة أولى ثانوي من الظهور وسيتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة، وأكدت وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح تخطت ال 90 %، حيث أوضحت أن الطلاب تعاملوا مع الامتحانات بشكل جيد واستطاعوا فهم النظام الجديد للامتحانات، وتعتبر تلك الخطوة خطوة إيجابية للامتحانات الإلكترونية الذي يحد من ظاهرة الغش بشكل كبير جدًا، ويصبح تقييم مستوى الطلاب الحقيقي أسهل ليكون كل شخص في مكانه المناسب.

ويمكن لكافة الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي عن طريق روابط الوزارة الرسمية التي تم توضيحها في المقال.

 بنك المعرفة المصري

تشهد منصة بنك المعرفة المصري الكثير من عمليات التسجيل لمتابعة العملية التعليمية ومعرفة كل أخبار وزارة التربية والتعليم، ومعرفة نتائج الامتحانات الكترونيًا لأول مرة، بعد سعي الوزارة لتطوير نظام الامتحانات وتنفيذ خطة التعليم الجديدة.

ويمكنكم ترك أرقام جلوسكم وسنقوم بالرد عليكم بالنتيجة فور ظهورها، مع تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.