التخطي إلى المحتوى

يترقب طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس الترم الثاني عبر بنك المعرفة وموقع وزارة التربية والتعليم، حيث أنه من المتوقع أن يتم إعلان النتائج خلال الساعات القليلة القادمة، وأصبح الآن الآلاف من الطلبة لسنة أولى ثانوي يتابعون كافة الأخبار الواردة حول إعلان النتائج لمعرفة نتيجة الترم الثاني نظام التابلت، وكثرت التصريحات من مسؤولي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتؤكد قرب موعد إعلان نتيجة أولى ثانوي.

لحظات من القلق والانتظار يعيشها طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي ترقبًا لإعلان النتائج والتي أعلنت الوزارة أنه من المتوقع أن يتم إعلانها خلال اللحظات القادمة، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم للطلبة الذين أدوا الامتحان الورقي، وأيضًا عبر منصة الثانوية العامة للطلبة الذين خاضوا الامتحان الالكتروني، وتعتبر تلك المرحلة هامة للغاية، لأنها هي التي ستقيس مدى نجاح التعليم الإلكتروني في مصر.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

ويذكر أن التصريحات أشارت إلى أن عملية التصحيح وتقييم الطلاب تتم على قدم وساق حتى تكون النتائج جاهزة من خلال موقع بنك المعرفة المصري وعبر منصة LMS، للاستعلام مباشرة عن نتائج الصف الأول الترم الثاني 2019.

نتيجة سنة أولى ثانوي برقم الجلوس 2019

لحظات من القلق والخوف يعيشها طلاب الصف الأول الثانوي، حيث كانت امتحانات الصف الأول الفصل الدراسي الثاني على نظام التعليم الجديد التعليم الإلكتروني، وواجه النظام العديد من المشكلات الفنية في أجهزة التابلت، وواجه البعض العديد من المشكلات في الدخول على السيستم، وهذا جعل الكثير من المدارس تتجه إلى الامتحانات الورقية حتى تتفادى هذه المشكلات، وتؤكد التصريحات من المصادر المسؤولة في وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الاول الثانوي سيتم إعلانها بداية هذا الأسبوع خلال بوابة الثانوية العامة للنتائج.

يمكن لكافة الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتائج الصف الاول الثانوي الترم الثاني عبر بوابة الثانوية العامة ومنصة LMS عبر بنك المعرفة المصري EKB.

رابط نتائج اولى ثانوي 2019

سيتم رفع نتائج الصف الاول الثانوي عبر وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة للنتائج وبنك المعرفة، وأكد السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم من خلال مداخلة تلفزيونية مع المذيع عمرو أديب أن عملية التصحيح ورصد الدرجات تتم بشكل سريع حتى يتم رفع نتائج أولى ثانوي بشكل أسرع.

الاستعلام عن نتيجة سنة اولى ثانوي

يمكن لكافة الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتائج الصف الاول الثانوي 2019 من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، حيث أعلنت وزارة التربية أنه لن يتبقى سوى بضع ساعات قليلة على إعلان النتائج بعد أن زادت عمليات البحث عن روابط نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس عبر محركات البحث المختلفة.

يمكنكم ترك أرقام جلوسكم وسنقوم بالرد عليكم فورًا بالنتيجة فور ظهورها.

التعليقات

  1. سلمي محمد احمد مصطفى
    محافظة قنا
    مركز ابو تشت
    مدرسة السليمان الثانويه المشتركة
    رقم الجلوس ٤٠٦

  2. انا اقدر اجيب نتائج الامتحانات برقم الجلوس للامتحان الورقي ولا في رقم جلوس تاني لامتحان التابلت

  3. انا اسمي مد ماهر محمد شاهين
    أن من محافظه الشرقيه التابعه لمركز بلبيس
    زقم الجلوس 181

  4. رقم الجلوس:١٩٦
    المنطقه: شبرا(الساحل)
    المدرسه:شبرا الثانويه بنين
    الاداره:روض الفرج التعليميه

  5. ملك ناصر عبدالفتاح عبد العليم
    محافظة الفيوم
    مركز سنورس
    نقاليفة
    مدرسة عبد التواب عبدالحميد صالح الثانوية المشتركة
    رقم الجلوس 166

  6. الاسم: فاطمة عصام وحيد
    المدرسة : الشهيد العقيد أحمد فايز الهرم سابقا
    المحافظة : الجيزة
    إدارة:العمرانية
    رقم الجلوس: ١٥٠٠

  7. زمزم محمد ابوالمعاطى عزت ناجى
    كفر الشيخ
    الحامول
    رقم الجلوس 2006 أريد معرفة النتيجة وشكرا
    خدمات

  8. رقم الجلوس:442
    مدرسة البيضاالثانوية المشتركة محافظة البحيرة

  9. الاسم/ميار علي السيد ابراهيم
    مدرسه الزهراء الثانويه بنات
    اداره عين شمس
    رقم الجلوس١٦٣١
    محافظه القاهره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *