التخطي إلى المحتوى

يترقب كافة الطلبة والطالبات للدبلومات الفنية إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 عبر بوابة مركز المعلومات برقم الجلوس، حيث يترقب الجميع معرفة النتائج لجميع الشعب والتخصصات صنايع وتجارة وزراعة وتمريض وفنادق نظام ثلاثة سنوات وخس سنوات، فينتظر الجميع الآن إعلان نتيجة دبلوم فني تجاري رسميًا على المواقع الرسمية للاستعلام المباشر عن النتائج، حيث تظهر النتيجة عبر بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الدور الأول.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الثانوى الفنى، والجدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية بجميع الأقسام المهنية على مستوى جميع محافظات الجمهورية 27 محافظة، قد أدوا امتحاناتهم لمختلف المواد المهنية والفنية المتخصصة، فى وقت واحد محدد وفق الجدول الرسمي للامتحانات من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث انتهت هذه الامتحانات يوم السبت الموافق 1 من شهر يونيو 2019.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

وكان الطلاب قد انتهى من أداء امتحانات نهاية العام في الأول من يونيو الجاري، وحاليًا يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة دبلوم التجاري برقم الجلوس، والتي من المترقب أن تظهر في كافة المحافظات في آن واحد، بعد إتمام عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، وبعدها يتم إعتماد النتائج تمهيدًا لإعلانها مباشرة.

استعلام نتائج الدبلوم الفني

يمكن لكافة الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتائج الدبلوم الفني في جميع الشعب عبر الرابط المباشر، حيث يمكنهم معرفة :

نتيجة دبلوم صنايع 2019 نتيجة دبلوم فني صناعي نظام 3-5 سنوات.

نتيجة دبلوم تجارة 2019 نتيجة دبلوم فني تجاري نظام 3-5 سنوات.

نتيجة دبلوم زراعة 2019 نتيجة دبلوم فني زراعي نظام 3-5 سنوات.

نتيجة دبلوم تمريض 2019  نظام 3-5 سنوات.

نتيجة دبلوم فنادق 2019 نتيجة دبلوم سياحة وفنادق نظام 3-5 سنوات.

نتيجة الدبلوم التجارى برقم الجلوس

سيتم إعلان نتائج دبلوم فني تجاري قريبًا جدًا حيث تعمل الكنترولات بأقصى سرعتها لتنتهي من عمليات تصحيح أوراق الطلاب ومراجعتها، والجدير بالذكر أن امتحانات شهادات الدبلومات الفنية كانت قد بدأت في شهر مايو وانتهت في يونيو قبل إجازة عيد الفطر المبارك.

روابط الدبلومات الفنية

بوابة مركز المعلومات.

البوابة المصرية للتعليم الفني.

بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2019

يمكن للجميع الاستعلام عن النتائج عبر بوابة مركز المعلومات للدبلومات الفنية، حيث يتم الاستعلام الكترونيًا عن النتائج لكافة الشعب فور الإعلان عنها رسميًا، وتكون المواقع بطيئة بعض الشيء فور إعلان النتيجة نتيجة الضغط الشديد على الموقع.

يمكنكم ترك أرقام جلوسكم وسنقوم بالرد عليكم فورًا بالنتيجة، مع تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق.