التخطي إلى المحتوى

تقوم وزارة التربية والتعليم بتقديم الشكر والامتنان لجميع هيئة التدريس في غضون الساعات التالية سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة للعام 2020 الدراسي والذي ينتظرها الكثير من الناس وكان الطلاب أو من أولياء الأمور.

نتيجة الثانوية العامة

سوف يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة على رابط خاص لوزارة التربية والتعليم وذلك بعد انتهاء اعتمادها، وقد أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أنه سوف يتصل هاتفيا بأوائل الثانوية العامة سنة 2020 بعد انتهاء اعتمادها مباشرة وان نتيجة الطلاب سوف تظهر على موقع الوزارة من بعد الساعة الثانية من ظهر اليوم.

وهذه التصريحات التي قام بها وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي كانت عبر الصفحة الشخصية الخاصة به عبر موقع التواصل الاجتماعي وهو الفيسبوك، وقد حدث تأخير في الامتحانات هذا العام بسبب الفترة التي تم تعليق الدراسة بها للحد من انتشار فيروس كورونا.

نتيجة الشهادة الثانوية 2020

أكدت وزارة التربية والتعليم اعتماد نتيجة الثانوية العامة سوف تكون يوم الثلاثاء في الصباح وذلك عند الساعة العاشرة والنص ثم بعد ذلك سوف يتم ظهور نتيجة نتائج الأوائل في البداية وبعدها يتم إعلان باقي النتيجة في تمام الثانية ظهرًا.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020

تقدم وزارة التربية والتعليم التهنئة لجميع الطلاب وأهلهم في كل محافظات مصر وتتمنى لهم التفوق والنجاح في هذه الامتحانات ولجلب النتيجة من الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم.