التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019/2020 خلال ساعات وتحديدا في الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم الثلاثاء، ويعقب ذلك اتصال من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للطلاب الأوائل حيث يقدم لهم التهنئة بالنجاح التمنيات بدوام التوفيق، وسوف تكون نتيجة جميع طلاب الصف الثالث الثانوي متاحة في الساعة الثانية ظهرا.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2020

عقب اعتماد الوزير للنتيجة سوف يقوم بتوجيه رسالة شكر من خلال مؤتمر صحفي لجميع من ساعد في نجاح اقامة امتحانات الثانوية العامة هذا العام في ظل الظروف العصيبة وانتشار كوفيد-19 ووسط حالة الحظر التي كانت مفروضة، كما يقوم باعلان أسماء الطلبة الأوائل  وععدهم 30 طالب وسوف يهنأهم بالنجاح والتفوق.

نتيجة الثانوية العامة 2020

ينتظر طلاب الثانوية العام اعلان النتيجة بقلق بالغ بعد الانتهاء من أداء الامتحانات، كما يزداد البحث من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج الثانوية العامة 2020، ويذكر أن نتيجة العام الماضي كانت نسبة النجاح 78% على مستوى جميع المحافظات، ويطمح طلاب الصف الثالث الثانوي تحقيق النجاح هذا العام وخصوصا بعد الظروف العصيبة التي مر بها الطلاب خلال فترة الامتحانات.

رابط مباشر نتيجة الثانوية العامة

يمكنكم التعرف على نتيجة الثانوية العامة من خلال روابط مباشرة لموقع الوزارة عبر رفعها على الموقع مباشرة، انتظرونا مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب.