التعليم

نتيجة الثانوية العامة 2020 باسم الطالب ورقم الجلوس

يترقب العديد من طلبة وطلاب الثانوية العامة وجميع الأهالي ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2020، وذلك بعد إنتهاء طلاب الشعبتين الأدبي والعلمي من إمتحانات الثانوية العامة، حيث كان هذا العام كان مليئاً بالصعوبات والتوتر لكل الطلبة والأهالي بسبب فيروس كورونا المستجد مما أدى إلى تعطيل الدراسة وإلغاء الدروس الخصوصية وذلك منذ يوم 15 مارس، ولذلك قامت الوزارة بحذف ماتبقي من المناهج الدراسية المختلفة واتخذت الوزارة إجراءات وقائية و إحترازية في فترة الإمتحانات حرصاً وخوفاً على سلامة ومستقبل الطلبة.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2020 بالإسم ورقم الجلوس 

قد أعلن وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، من خلال تصريحاته إن هذه آخر سنة لنظام الثانوية القديمة، والنظام الحديث ينص فيه بأن الدروس الخصوصية لن تساعد تماماً على حل إمتحانات الثانوية العامة الجديدة.

وقد صرح أيضاً الدكتور طارق شوقي، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020 بالإسم ورقم الجلوس الدور الأول وذلك بعد عيد الأضحى مباشرة نافياً بذلك إشاعات ظهورها قبل العيد، وقد أكد أيضاً أن الوزارة سوف تكون حاسمة جداً في تطبيق عقوبات مشددة على الطلاب الذين غشوا في الإمتحانات، وقد وعد بعدم تكرار مشاهد الغش هذه تانى في نظام الثانوية العامة الحديثة ونظام الإمتحانات الإلكترونية.

رابط مباشر… نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس

بعدما قال وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي في تصريحاته عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة سوف تكون متاحة بعد حلول عيد الأضحى المبارك مباشرة، ولمعرفة نتيجة الثانوية العامة لعام 2020 بالإسم ورقم الجلوس (الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم).

وسوف ننشر لكم موقع اعرف كورة كل مايخص أخبار نتيجة الثانوية العامة 2020 حصري، ويمكنكم التعليق بالإسم ورقم الجلوس وسنرسل لكم النتيجة فور ظهورها.

 

mamet makkah

كاتبة بموقع إعرف كورة وعدد من المواقع الأخرى، من مواليد مدينة الشرقية، درست بكالوريوس علوم زراعيه، وتخرجت منها بعد الحصول على درجة البكالوريوس، ننقل للقراء من خلال موقع إعرف كورة كل أخبار مصر والعالم بصورة عاجلة، لكي يكون قارئ موقع إعرف كورة على علم بكل أخبار العالم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى