التخطي إلى المحتوى

نتائج المرحلة الابتدائية 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول لجميع الصفوف نتيجة الصف الثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي، نتابعها مع جميع التلاميذ وأولياء الأمور أول بأول من خلال هذا التقرير من موقع اعرف كورة، كما سيتم رفع رابط نتيجه الصف السادس الابتدائي بالاسم في حال رفعها على مواقع مديريات التربية والتعليم.

لا نزال ننتظر مع جميع طلبه المرحلة الإبتدائية بداية نت الصف الثالث وحتي الصف السادس الإبتدائي، إعلان نتائج الابتدائية 2020 الترم الأول في جميع المدارس بالمحافظات، حيث من المقرر أن ينتهي أعمال التصحيح خلال هذا الأسبوع ويتم رفع الدرجات للمحافظين لاعتمادها خلال أيام.

نتائج المرحلة الابتدائية 2020

أنتهي جميع طلاب وطالبات سنوات النقل في نتيجة المرحلة الابتدائية من امتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي بدأت منذ نهاية شهر ديسمبر في عدد من المحافظات وانتهت خلال الأسبوع الماضي، ولا تزال أعمال الكنترول مستمرة حتى الآن بداخل جميع اللجان ومن المرتقب أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث والرابع الابتدائي نهاية هذا الأسبوع، في حين أنه نتوقع ظهور نتيجة الصف الخامس والسادس الابتدائي الترم الأول مطلع الأسبوع القادم.

نتائج المرحلة الابتدائية 2020 نتيجة ستة إبتدائي

تعد نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020 من أهم نتائج المرحلة الابتدائية لدي جميع أهالي التلاميذ، وذلك لأنها أخر عام دراسي في المرحلة الابتدائية ولهذا يسعي جميع الطلبة إلي الحصول على أعلي الدرجات .

ويمكن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي محافظه القاهره الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية الترم الأول بالرقم القومي من خلال هذه الخطوات:

  1. الدخول إلي بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  2. تحديد نتائج سنوات النقل.
  3. اختيار الصف الدراسي .
  4. كتابة الرقم القومي .
  5. اختيار نتائج الطلاب الترم الأول.
  6. الضغط على أظهر النتيجة .

كما يمكن للطلبة في الشهادة الابتدائية نصف العام الدراسي كتابة الاسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق أسفل المقال وسيتم عرض نتائج الامتحانات الترم الأول فور اعتمادها، وبالتوفيق للجميع.