التخطي إلى المحتوى

اعتمد اللواء محمود توفيق نتيجة كلية الشرطة 2019-2020 منذ أول أمس، كما تم نشر نتيجة أسماء المقبولين عبر موقع أكاديمية الشرطة 2019 academy.moiegypt، حيث يمكنكم الدخول عبر الرابط المرفق أدناه لمعرفة أسماء المقبولين في أكاديمية الشرطة بعد أن تم اعتماد قبول الدفعة الجديدة من الطلاب المتقدمين للالتحاق بالأكاديمية للعام الجديد.

ونشرت بعض المواقع الإلكترونية اليوم بعض الأخبار تحمل عنوان موعد إعلان النتيجة بينما تم الإعلان فيما سبق أنه تم اعتماد أسماء المقبولين، وتم تفعيل رابط موقع أكاديمية الشرطة للاستعلام عن نتيجة اختبارات الشرطة ومعرفة المقبولين بالدفعة الجديدة.

نتيجة كلية الشرطة 2019-2020 بالرقم القومي والاسم

وتقدم للالتحاق بكلية الشرطة نحو ألف طالب من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة لهما، وقد تم العمل على مراجعة وفحص جميع أوراق الطلبات المقدمة من الطلاب الراغبين بالدخول إلى أكاديمية الشرطة العام المقبل بعناية شديدة.

وبعد أن تم اعتماد نتيجة اختبارات كلية الشرطة ٢٠١٩-٢٠٢٠ بات الجميع يبحث عن رابط الاستعلام عن النتيجة وهو الرابط الخاص بموقع أكاديمية الشرطة academy.moiegypt المسؤول عن نشر أسماء المقبولين بالدفعة الجديدة، فيما تستمر عمليات البحث حتى اليوم الأول من دخول الطلاب الكلية.

نتيجة كلية الشرطة ٢٠١٩-٢٠٢٠ موقع أكاديمية الشرطة academy.moiegypt

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2019-2020 الرقم القومي والاسم والملف، عبر موقع أكاديمية الشرطة وبعد الدخول يجب اختيار أيقونة نتيجة اختبارات الشرطة 2019-2020 ويجب يتم اتباع الخطوات الأخرى.