التخطي إلى المحتوى

سيتم الإعلان عن نتائج سحب اللوتو اللبناني إصدار 1759 اليوم الإثنين 7-10-2019 عبر الموقع الرسمي لليانصيب اللبناني، وذلك بعد إجراء عمليات السحب التي ستقام اليوم وسيتم إذاعة عمليات السحب عبر التليفزيون اللبناني عبر قناة lbc اللبنانية الفضائية، وذلك في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، وسنوفر لكم أدناه رابط الإطلاع على نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الإثنين إصدار 1759.

تقدم على اللوتو اللبناني 2019 عدد كبير من الأشخاص ويترقبون إجراء القرعة من أجل معرفة من الفائز بالجائزة الكبيرة والتي تقدر بـ150 ألف ليرة لبنانية، فيما ستكون الجوائز الأخرى حسب ما هو محدد أو حسب ما هو مدفوع من أموال، والجدير بالذكر أن اليانصيب اللبناني هو أكبر عملية سحب على أموال في لبنان.

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم 1759

ونذكركم  أنه وقت الإعلان عن نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم 1759، سنعمل على تحديث هذا المقال وسنوافيكم من خلالة بأرقام البطاقات الرابحة في نتائج اللوتو اللبناني اليوم 1759 الإصدار الجديد من اليانصيب اللبناني.

يتبقى ساعات قليلة، وسيتم الكشف عن أرقام البطاقات الرابحة في نتائج اللوتو اللبناني 2019.

نتائج سحب اللوتو اللبناني إصدار 1759

رابط نتائج اللوتو اللبناني اليوم

للإطلاع على نتائج سحب اللوتو اللبناني 1759 يمكنكم الولوج عبر موقع الرسمي اللوتو اللبناني، لمعرفة أرقام البطاقات الرابحة في نتائج اللوتو اللبناني 1759، ونترقب معكم انطلاق السحب بعد قليل مع زيد اليوم الإثنين على قناة LBC اللبنانية.