التخطي إلى المحتوى

يترقب الكثير من عاشقي الدراما التركية في كل مكان معرفة موعد مسلسل المؤسس عثمان Kurulus Osman الحلقة الأولى 1 وتردد قناة ATV التركية الناقلة له، والتي من المتوقع أن يحقق نسبة نجاح كبيرة جدًا، ومن المنتظر عرضه خلال الأيام القليلة القادمة، بعد نشر الإعلان الترويجي الخاص به أمس، ويترقبه عشاق الدراما التركية بفارغ الصبر، لمتابعة باقي الأحداث بعد إنتهاء المسلسل السابق قيامة أرطغرل بأجزاءه الخمسة.

موعد مسلسل المؤسس عثمان

من المنتظر عرض الحلقة الأولى من المسلسل التاريخي المؤسس عثمان خلال الأيام القادمة، فحسب ما أوضح الإعلان الترويجي للمسلسل بالأمس، أنه سوف يتم عرضه بعد 21 يوم من الإعلان الترويجي، وسيكون تقريبًا في يوم 12 نوفمبر 2019، ومن المنتظر أن يحقق المسلسل طفرة كبرى من النجاح ونسب المشاهدة كما حقق أرطغرل من قبله.
وكانت قد انتشرت الكثير من الأنباء التي تشير إلى عرض المسلسل في منتصف أكتوبر الجاري، ولكن أكد الإعلان الترويجي الموعد الرسمي لبدء عرض المسلسل رسميًا، وتم نشره الإعلان على الفيس بوك وتويتر.

وصل وصل👊👊👊الإعلان الترويجى الأول لمسلسل المؤسس عثمان🔥🔥🔥#KuruluşOsman

Gepostet von ‎Diriliş Osman قيامة عثمان‎ am Mittwoch, 9. Oktober 2019

تردد قناة ATV التركية

تم إسدال الستار عن إعلان مسلسل المؤسس عثمان، والذي يحمل الحقبة التاريخية في زمان عثمان الابن الأصغر لأمير القبائل التركية أرطغرل بن سليمان شاه، العمل الذي نال إعجاب الملايين في الوطن العربي، ويمكن متابعة القناة عبر الترددات الآتية.

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني

إعلان مسلسل المؤسس عثمان

نشرت الشركة المنتجة إعلان المؤسس عثمان عبر وسائل التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير، وهو من المنتظر أن يتم عرضه يوم الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية، وسيكون هناك قنوات أخرى تذيع نفس الحلقة في اليوم التالي.