موعد مباراة نادي مصر والنصر في دوري الدرجة الثانية المصري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة نادي مصر والنصر في دوري الدرجة الثانية المصري الممتاز يسعى للتعرف عليه الكثير من الجماهير في كافة أرجاء جمهورية مصر العربية، مما يرغبون مشاهدة مباريات كرة القدم، كما أنهم يرغبون التعرف على القنوات الناقلة للمباراة، كي يستطيعوا أن يقوموا بمشاهدتها والاستمتاع بالمفاجآت الكروية التي ستتواجد بها.

موعد مباراة نادي مصر والنصر

يُذكر أن هناك ترقب بدرجة كبيرة إلى موعد مباراة نادي مصر والنصر في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز في المجموعة الثانية، وتم تحديد توقيت اللقاء من قِبل الاتحاد المصري، على أن يكون في يوم الخميس المقبل الموافق 21 مارس 2019، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة.

القنوات الناقلة مباراة نادي مصر والنصر

بعدما جاءت نتيجة مباراة الذهاب لفريق نادي مصر والنصر التعادل الإيجابي ثلاثة أهداف لكل فريق، يسعى الكثير من الجماهير للبحث عن القنوات الناقلة مباراة الإياب، والتي من المقرر أن تنقلها قناة نايل سبورت من خلال برنامج استديو التحليلي، الذي من خلاله يتم عرض أحداث اللقاء، والتعليق على أداء اللاعبين ونتيجة اللقاء بصوت أفضل معلقي كرة القدم من أرجاء العالم العربي.

ومن الجدير ذكره أن نادي مصر يحتل ضدارة المجموعة الثانية في الدوري المصري الممتاز برصيد 46 نقطة، وعلى الصعيد الآخر يقع نادي النصر في المركز السادس، وبحوزته من النقاط 30 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.