موعد مباراة مصر وزيمبابوي مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 والقنوات الناقلة للمباراة

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة مصر وزيمبابوي مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 والقنوات الناقلة للمباراة، حيث تفصلنا أربعة أيام عن إنطلاق العرس الإفريقي المقامة على مصر، بعد أن أنهى منتخب الفراعنة كافة استعدادته لكأس الأمم الإفريقية، وخاض مباراتين وديتين استعدادًا للخوض في البطولة.

موعد مباراة مصر وزيمبابوي

سوف تقام مباراة مصر وزيمبابوي المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الإفريقية لعام 2019، يوم الجمعة الموافق 21/6/2019 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريًا عبر قناة تايم سبورت، وتقام المباراة على أرضية ملعب استاد القاهرة.

كأس الأمم الإفريقية 2019

تبدأ بطولة كأس الأمم الإفريقية النسخة الثانية والثلاثين على أرض مصر، بعد أن نجحت في استضافة كأس الأمم الإفريقية عقب قرار كاف بسحب البطولة من الكاميرون لتفوز مصر بالتنظيم الخامس للبطولة في تاريخ تنظيم مصر لكأس الأمم الإفريقية، فكانت مصر قد استضافت البطولة في النسخة 1957 ونجحت في التتويج باللقب، والنسخة 1974 وتوجت بالمركز الثالث، وحصل الكونغو على اللقب، والنسخة 2006 وتوجت باللقب.

يدخل منتخب الفراعنة تلك البطولة على أرضه هذا العام بقيادة المدرب خافيير أغيري بطموحات التتويج باللقب على أرضه وبين جماهيره، ونجح الفريق المصري بالتتويج بالبطولة 7 مرات وكانت آخر ألقاب الفراعنة في أنجولا عام 2010.

قرعة كأس الأمم الافريقية 2019

تم توزيع مجموعات كأس أمم إفريقيا في حفل ضخم نظم تحت سطح الأهرامات وجاءت المجموعات كالتالي :

المجموعة الأولى : مصر، الكونغو، أوغندا، زيمبابوي.

المجموعة الثانية : نيجيريا، غينيا، مدغشقر، بوروندي.

المجموعة الثالثة: السنغال، الجزائر، كينيا، تنزانيا.

المجموعة الرابعة : المغرب، كوت ديفوار، ناميبيا، جنوب إفريقياا.

المجموعة الخامسة : تونس، مالي، موريتانيا، أنجولا.

المجموعة السادسة، الكاميرون، غانا، بنين، غينيا بيساو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.