التخطي إلى المحتوى

يترقب كافة الجماهير المصرية ومحبي كرة القدم في كل مكان بداية أكبر حدث رياضي في القارة الإفريقية لهذا العام، حيث يترقبون معرفة موعد مباراة مصر ضد زيمبابوي وبداية حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية 2019 والقنوات الناقلة لها، حيث تبدأ الفاعلية الرسمية للبطولة مع انطلاق صافرة حكم مباراة الافتتاح بين فريق منتخب مصر الذي يلعب على أرضه وسط جمهوره مع فريق زيمبابوي.

موعد مباراة مصر ضد زيمبابوي

تأتي مباراة مصر وزيمبابوي في مستهل النسخة رقم 32 من بطولة كأس الأمم الإفريقية والذي استحوذ الفراعنة فيه على نصيب الأسد بعد أن حصل بمفرده على اللقب سبع مرات، ليكون الفريق الأول في عدد مرات الحصول على البطولة، ويتطلع الملايين من عشاق ومشجعي المنتخب المصري للحصول على اللقب الثامن خاصًا وأن البطولة هذه المرة تلعب على أرضه وبين جمهوره.

مباراة مصر وزيمبابوي

يلعب المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب فريق الفراعنة فريق زيمبابوي التي ستشهد مصر ضربة البداية معه، والكونغو الديمقراطية وأوغندا، وستقام المباراة الأولى على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبير نظرًا لأنها مباراة الافتتاح.

موعد بداية حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية 2019

من المقرر أن يبدأ حفل افتتاح البطولة التي ينتظرها عشاق كرة القدم الإفريقية حول العالم في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والذي سيشهد مجموعة من الفقرات الفنية تأتي على رأسها أغنية المطرب المصري حكيم والتي تحمل عنوان متجمعين، وأيضًا المطرب النيجيري فيمي كوتيه والمغنية الإيفوارية دوبيه.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد زيمبابوي وحفل الافتتاح

من المقرر أن يتم بث مباراة الغد بين منتخبي مصر وزيمبابوي وحفل الافتتاح على عبر قناة bein sports hd1,hd2، وقناة bein sports max 1 hd، صاحبة حقوق البث الفضائي، ويمكنك مشاهدة المباراة عبر قناة تايم سبورت من خلال البث الأرضي داخل جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *