موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامتون السبت 2/3/2019 فى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

عشاق ومحبي كرة القدم العالمية في كل مكان بإنتظار معرفة موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامتون في مباريات الدوري الإنجليزي، تلك المباراة التي يسعى خلالها كافة الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالمباراة والحصول على الثلاثة نقاط كاملة بلا منافس، لتعديل الترتيب في الجدول.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة وعشاق كرة القدم العالمية في كل مكان معرفة موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامتون في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019، في إحدى مواجهات الجولة التاسعة والعشرون، والتي سيسعى كلا الفريقين بها إلى تحقيق نتيجة إيجابية لحسم اللقاء لصالحه، وسوف يبذلا أقصى ما بوسعهما لتحقيق هذا الإنتصار.

فيأمل فريق اليونايتد أن يحقق نتيجة إيجابية في ملعبه ووسط جماهيره، حيث أن الشياطين الحمر قادمين من الجولة الأخيرة لهم بانتصار معنوي كبير على حساب كريستال بالاس بثلاثية، ويأملون في استمرار النتائج المميزة، ولهذا يترقب الملايين المتابعة لمعرفة هل سينجحون في ذلك أم أن المنافس سيكون له رأي آخر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامتون

وفيما يخص موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامتون فأنها سوف تقام يوم السبت الموافق 2/3/2019 على أرضية ملعب أولد ترافولد في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت8.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.