التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام في إطار الجولة 28 من الدوري الإنجليزي يعد من أبرز مؤشرات البحث من الكثير من محبي وعاشقي الساحرة المستديرة، وخاصةً جماهير كرة القدم الإنجليزية، كما أنهم يبحثون عن القنوات الناقلة، والتي سنخبركم بها، ومن المنتظر أن يكون هذا اللقاء ناري وبه الكثير من المفاجآت الكروية من العيار الثقيل من كلا الفريقين.

يحتل الفريق الأزرق السماوي المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 65 نقطة، لذا ما يفرقه عن ليفربول هي نقطة واحدة فقط، واستطاع مان سيتي الحصول على هذه النقاط من خلال خوضه 27 لقاء، فاز بـ 21 لقاء منهم، وحقق الفوز في مباراتين، كما أنه تلقى أربعة هزائم.

وعلى الجانب الآخر، يحتل وست هام المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، وبحوزته 36 نقطة، حققها من خلال 27 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات منهم، وتعادل في ستة مباريات، كما تلقى الهزيمة في 11 لقاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام

من المقرر أن يكون توقيت مباراة مانشستر سيتي ووست هام يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 فبراير 2019، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على أرض ملعب الاتحاد الذي سيفتح أبوابة من أجل هذا اللقاء، بصافرة الحكم ستيورات أتويل.

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ووست هام

من أبرز القنوات الفضائية الرياضية الناقلة مباراة مانشيتر سيتي ضد وست هام، قناة بي إن سبورت 2 إتش دي، وذلك من خلال بث برنامج استديو التحليلي، والذي سيستضيف كوكبة من المعلقين الرياضيين كي يحللوا أحداث المباراة ومجرياتها في شوطيها الأول والثاني.