موعد مباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي مباريات كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق فريق مانشستر سيتي ومتابعي كأس الإتحاد الإنجليزي معرفة موعد مباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي في إطار مباريات الدور ربع النهائي من كأس الإتحاد الإنجليزي 2019، ويدخل فريق مانشستر سيتي إلى المباراة بعد أن هزم شالكه بسبعة أهداف نظيفة دون رد في لقاء الإياب، وكان ذلك في اللقاء الذي جمع ما بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد.

أما في الدوري فيظل فريق مانشستر سيتي على صدارة جدول البريميرليج بعدما وصلوا للنقطة 74، فحتى الآن خاض السيتيزنس 30 مباراة في الدوري الإنجليزي، حقق الفوز في 24 مباراة، وتعادل في مبارتين وتلقى أربع هزائم.

وفي المقابل فأن فريق سوانزي سيتي يعد من الأندية الكبرى التي  تنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة خلف شيفيلد صاحب المركز الرابع عشر، فمنذ انطلاقة الموسم خاض الفريق 35 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر 14 مواجهة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي

وفيما يخص موعد مباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي فأنها سوف تقام يوم السبت الموافق 16/3/2019 على أرضية ملعب الحرية، وذلك في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة والثامنة والربع بتوقيت السعودية والتاسعة والربع بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي

سوف يفتقد الفريق إلى غياب كلاوديو برافو بداعي الإصابة، وأيضا كيفن دي بروينه وجون ستونز لنفس السبب، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

إيدرسون.

أوليكساندر زينتشينكو، نيكولاس أوتاميندي، فينسينت كومباني، كايل ووكر.

فيرناندينيو، إلكاي جوندوجان، ديفيد سيلفا.

ليروي ساني، سيرجيو أجويرو، رحيم ستيرلينج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.