التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق كره القدم متابعي الدوري الانجليزي في كل مكان مشاهده مباراة قوية وحاسمة، بعد أن تم إعلان موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم الاربعاء، تلك المباراة التي يترقبها الملايين بشغف وشوق لمعرفة مصير فريق ليفربول من المركز الاول، فهل سينجح في الابتعاد به والحفاظ عليه ام سيضيع منه.

عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع ينتظرون بشوق معرفة موعد مباراة ليفربول وواتفورد تلك المباراة القوية والحاسمة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يترقب الكثير معرفة هل سيستطيع فريق الريدز الخروج من فخ التعادل والحفاظ على بقاءه في المركز الأول بحصوله على الثلاث نقاط، أم أن مانشستر سيتي سينجح في إنتزاع الترتيب منه مرة أخرى في حالة نجاحه في مباراته أمام وست هام.

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان وعشاق فريق الريدز والنجم العالمي محمد صلاح معرفة موعد مباراة ليفربول وواتفورد تلك المباراة الهامة والحاسمة لكلا الفريقين، حيث يسعى فريق ليفربول خلالها إلى الخروج من مأزق التعادل والحفاظ على الترتيب الأول الذي يتواجد فيه مؤقتا بفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

يترقب عشاق كرة القدم وعشاق فريق الليفر معرفة موعد مباراة ليفربول وواتفورد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة، حيث يحل واتفورد ضيفا على فريق ليفربول في ملعب أنفليد يوم الأربعاء القادم، وذلك في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019، وكان الريدز قد سقط في فخ التعادل من جديد في ديربي قوي أمام مانشستر يونايتد دون أهداف.

أصبح الليفر بهذا التعادل مع مانشستر يونايتد في المركز الأول مؤقتا برصيد 66 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، فاستطاع الفريق إلى الآن تحقيق 20 انتصار والتعادل في ست مباريات وتلقى هزيمة واحدة.

وفي المقابل كانت آخر مباريات فريق واتفورد في البطولة أمام كارديف، وفازوا في تلك المباراة بخماسية مقابل هدف، ويحتل الفريق حاليا المركز السابع برصيد 40 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز السادس، فاستطاع الفريق بعد 27 مباراة تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 7 مباريات والخسارة في 9 مباريات.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد

وفيما يخص موعد مباراة ليفربول وواتفورد فأنها سوف تقام في يوم الأربعاء الموافق 27/2/2019 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وستقام المباراة على أرضية ملعب انفيلد، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

سوف يفتقد فريق ليفربول في مباراته ضد واتفورد 3 لاعبين اعتاد الفريق على غيابهم في الفترة الأخيرة بداعي الإصابة، وهم المدافعين جو جوميز، وديان لوفرين ومتوسط الميدان تشامبرلين، بالإضافة إلى روبيرتو فيرمينو الذي خرج مصابا في مباراة مانشستر يونايتد، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

أليسون.

آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ترينت أليكساندر آرنولد.

نابي كيتا، فابينيو، جورجينيو فينالدوم.

ساديو ماني، دانييل ستوريدج، محمد صلاح.

التشكيل المتوقع لفريق واتفورد

سوف يفتقد فريق واتفورد إلى الثنائي جوزيه هوليباس وكيكو فيمينيا بداعي الإصابة، ولن يفتقد لأي لاعب آخر بسبب الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل للفريق كالتالي :

بن فوستر.

خوسيه هوليباس، أدريان مريابا، كريج كاثكارت، داريل يانمات.

روبيرتو بيريرا، عبد الله دوكوري، ناثانيل تشالوباه، ويل هيوز.

جيرارد ديولوفيو، تروي ديني.