التخطي إلى المحتوى

بدأ معدل البحث يتزايد ويرتفع بشكل ملحوظ عن موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم، وبدأ اللاعبين يستعدوا الاستعدادات الأخيرة من أجل خوض اللقاء، كما أن المدربين الآن يعدون العدة الأخيرة ويخبرون لاعبيهم بتعليماتهم، التي ستجعلهم يدافعون بشكل جيد للغاية، كما يفصحون لهم عن فرص إحراز الأهداف المتوقعة، كي يحرصون على إحراز الأهداف وضمان الفوز والحصول على الثلاث نقاط من بداية اللقاء، وسنوافيكم بكافة أحداث مباراة الريدز وواتفورد.

تبقى القليل من الوقت على موعد مباراة ليفربول وواتفورد، وبدأ البحث يزداد عن تشكيل الريدز وواتفورد، وعن تشكيل ليفربول فسيبدأ مدرب الفريق يورجن كلوب بتشكيلته المعتادة وهي 4-3-3، وعن تشكيل واتفورد فسيجعله مدربه جراسيا 4-4-2، وبدأ الفريقين الاستعدادات القوية من أجل اللقاء غداً، لذا من المتوقع أن اللقاء يمتلأ بالكثير من الحماس، والرغبة نحو إحراز الأهداف من الدقيقة الأولى من أحداث اللقاء.

يترقب كافة عاشقي ومحبي الكرة المستديرة ومتابعي مباريات الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول وواتفورد في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز 2018-2019، كما أنهم يبحثون عن القنوات الناقلة للقاء من أجل مشاهدته، وليس الجماهير الإنجليزية فقط، بل جماهير اللاعب محمد صلاح من كافة أنحاء العالم أيضاً يترقبون موعد المباراة.

تعد هذه المباراة مباراة من العيار الثقيل على الفريقين، وبالنسبة للريدز فإنه يفتقد أربعة من لاعبيه، وهم اللاعب ديان لوفرين واللاعب جو جوميز، وأيضاً اللاعب تشامبرلين، والللاعب روبيرتومينو وذلك الغياب بداعي الإصابة.

ولكن يريد ليفربول النصر في هذا اللقاء، وتحقيق العديد من الأهداف، لأنه مركزة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي أصبح بشكل مؤقت، حيث أنه بحوزته 66 نقطة فقط، بينما يقع السيتيزنس في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، وأما عن واتفورد فإنه يحتل المركز السابع برصيد 40 نقطة، وهو أيضاً يرغب تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد

من المقرر أن موعد مباراة ليفربول وواتفورد سيكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 فبراير 2019، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المتفق عليه أن تُقام المباراة على أرض ملعب أنفيلد، ويُذكر أن حكم المباراة هو جراهام سكوت.

القنوات الناقلة مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي

تعد قناة بي إن سبورت 2 إتش دي هي القناة الرسمية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي، وهي الناقلة لمباراة ليفربول ضد واتفورد، ويُذكر أن هذه القناة تتميز بجودة الصوت والصورة التي ستذيع المباراة بها، حيث أنها تستخدم أحدث الكاميرات وأجهزة البث في تقديم مبارياتها وفقراتها من خلال شاشتها الفضية.