التخطي إلى المحتوى

يتابع العديد من عشاق الكرة المستديرة موعد مباراة نادي ليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي، والتي من المقرر إقامتها يوم الأحد القادم الموافق 19 يناير 2020 ضمن مبارايات الأسبوع الثالث والعشرون من الدوري الإنجليزي، وعلى الرغم من فارق النقاط الكبير بين الفريقين إلا أن هذا اللقاء يحظى بشعبية عالمية كبيرة، وذلك بسبب الأداء الرائع والمتميز من الفريقين فضلاً عن تاريخهما الحافل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

تُقام الريدز ومانشستر يونايتد على ملعب آنفليد معقل ليفربول في تمام الساعة 19.30 بتوقيت المملكة العربية السعودي، 18.30 بتوقيت القاهرة،وسوف تُذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2 التابعة لمجموعة القنوات القطرية الناقل الحصري لمبارايات الدوري الإنجليزي.

ويُقدم نادي ليفربول موسماً رائعاً  بمشاركة النجم المصري ” محمد صلاح” جناح الفريق ولاعب المنتخب الوطني، وبسبب اللاعب المصري  ارتفعت شعبية الريدز في العالم العربي وخاصة في مصر، واستطاع ليفربول الفوز في جميع مبارياته في الدوري الإنجليزي ماعدا مباراة واحدة أمام مانشستر يونايتد غريمة التقليدي تعادل فيها بنتيجة هدف لكل منهما.

ويسعى الفريقين خلال تلك المباراة لتقديم أداء رائع، حيث يحاول ليفربول مواصلة انتصاراته وإرضاء جمهوره والفوز باللقاء، كما يحاول نادي مانشستر يونايتد تعويض الخسارات السابقة والفوز باللقاء وإسعاد جمهوره والظهور بشكل أفضل أملاً في مصالحة جمهوره العريض.

والجدير بالذكر أن العديد من المصريين يتابع جميع مباريات نادي ليفربول،  وخاصة بعد مشاركة النجم المصري ” محمد صلاح” فيها، ونتمنى كل التوفيق للفرعون المصري بمزيد من التقدم وإحراز الأهداف من أجل الوصول للقب الهداف بالدوري الإنجليزي هاذ العام