موعد مباراة ليفربول وفولهام مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة

يترقب عشاق نادي ليفربول معرفة موعد مباراة ليفربول وفولهام في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل ليفربول ضيفا على فولهام على ملعب كرافن كوتيج يوم الأحد القادم، وكان الريدز قد تأهل إلى الدور الربع النهائي على حساب فريق بايرن ميونخ خارج الديار بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويظل فريق ليفربول في الدوري محتلا للمركز الثاني في الترتيب برصيد 73 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن السيتيزنس صاحب الصدارة، فحتى الآن استطاع الريدز أن يحقق 22 انتصار، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.

أما فريق فولهام فكانت آخر مبارياته أمام ليستر سيتي وخسروا هذا اللقاء بهثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل الفريق حاليا المركز التاسع عشر في ترتيب البريميرليج برصيد 30 نقطة، فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 30 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في خمس وخسر 21 مباراة.

موعد مباراة ليفربول وفولهام

قرر الإتحاد موعد مباراة ليفربول وفولهام على أن تقام يوم الأحد الموافق 17/3/2019 على أرضية ملعب كرافن كوتيج، وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة والخامسة والربع بتوقيت السعودية والسادسة والربع بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام

سوف تذاع مباراة ليفربول وفولهام عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2 الناقل الحصري للبطولة، ويمكن المشاهدة للمباراة من خلال الإشتراك في باقة القنوات، أو من خلال الإنترنت عبر المواقع التي تقدم تلك الخدمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.